الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / النجاة الخيرية توزع هدايا لحملة “صلاتك عهد” بالأفينوز

النجاة الخيرية توزع هدايا لحملة “صلاتك عهد” بالأفينوز

منيرة الحريص – الكويت:

أشاد مدير العلاقات العامة بجمعية النجاة الخيرية / عمر فلاح الشقراء – بالتفاعل المميز الذي حظيت به حملة #صلاتك_ عهد ، والتي تهدف لحث شريحة الشباب على أداء الصلاة في وقتها والمحافظة عليها، هذا وقد شهدت الحملة تفاعلاً قويا من قبل مختلف فئات المجتمع.

وقال الشقراء : مازالت فعاليات الحملة مستمرة ونحن بدورنا متواجدون لمدة 3 أيام من تاريخ 26- 28 ابريل الجاري بمجمع الأفينوز لتوزيع هدايا الحملة على زوار بوث ( مبادرة عهد ) بالمجمع وهي عبارة عن سجادة للصلاة وكروت مصممة خصيصا بهوية الحملة بالأذكار.

وأكد الشقراء أهمية مثل هذه الحملات الدعوية والتوعوية التي يحتاجها الشباب خاصة في ظل ازدحام وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي وكثرة الملهيات، فكان لزاما علينا تذكير الشباب بأنه لا عذر لتارك الصلاة فهي ثاني أركان الإسلام وهي الصلة الوثيقة بين العبد وربه، وهي عهد وثيق بين العباد ورب العباد ، وبفضل الله تعالى حجم التفاعل اللامحدود الذي لاقته الحملة يعكس مردودها الإيجابي على الشريحة المستهدفة.

واختتم الشقراء بشكر كل من تعاون وشارك وساهم في نجاح هذه الحملة، مشيداً بتعاون إدارة مجمع الافينوز مع النجاة معتبراً مثل هذه الشراكات علامة قوية على خيرية وريادة وتميز الكويت بالعمل الخيري والإنساني.

عن منيرة الحريص

شاهد أيضاً

جمعية الطائف لذوي الإحتياجات تزور طلاب التربية الفكرية والتوحد

منيرة السفياني – الطائف :  أقامت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة زيارة لطلاب “التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *