الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تعليم الرياض يعقد ملتقى مشروع إنجاز السعودية

تعليم الرياض يعقد ملتقى مشروع إنجاز السعودية

إنماء – الرياض :

برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم الرياض ريم بنت محمد الراشد , تم عقد ملتقى إنجاز السعودية الختامي لهذا العام على مستوى مدارس الرياض و المعرض المصاحب له في مقر المتوسطة 62 التابعة لمكتب تعليم الروابي .
بحضور ممثلتين من شركة إنجاز السعودية  و مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات هيا الناصر ومساعدة مكتب تعليم الروابي و المشرفات التربويات للتوجيه والإرشاد بالإدارة ( قسم البرامج الارشادية) والمشرفات بالمكاتب و قائدات المدارس المطبقة للمشروع و المرشدات الطلابيات وتضمن الملتقى عدد من الفقرات الهادفة و اللوحات الفنية المعبرة ,كما تم التعريف بالمشروع و حضور المعرض المنفذ من مدارس المشروع و إنتاج المشاريع بإشراف من وفاء العوهلي.
من إدارة  توجيه و ارشاد الطالبات ورئيسة وحدة الروابي منى الهاجري و المشرفة قمرى المفرجي وجهود قائدة المدرسة و مرشداتها و المرشدات الطلابيات المشاركات.
وتعد إنجاز السعودية مبادرة وطنية غير هادفة للربح يقدم برامج للشباب من الفئة العمرية    ( 10 – 24 ) سنة متخصصة بالقيادة و التعزيز و التحفيز على المشاريع و الأعمال الخاصة و الارتقاء بمهارات الطالبات العلمية و الحياتية و إدارة المشاريع الاقتصادية  و تمكين الشباب السعودي من مستقبل اقتصادي افضل .
الجدير بالذكر أن ملتقى إنجاز السعودية يهدف إلى تسليط الضوء على تفعيل البرنامج في مدارس المشروع في جميع المراحل من تشجيع وإبراز المواهب للطالبات و عرض أعمالهن .
هذا وتم تقديم الشكر و التقدير للمساعد للشؤون التعليم (بنات) ريم بنت محمد الراشد لحضورها الملتقى و تكريم من يستحق التكريم فحضورها يعد حافز و داعم .

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *