الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / نادي رأس الخيمة ينظم فعالية لأصحاب الهمم

نادي رأس الخيمة ينظم فعالية لأصحاب الهمم

روان الجميل – رأس الخيمة :

ضمن مبادرات عام زايد، وتزامناً مع «أسبوع الأصم العربي» ينظم نادي رأس الخيمة بالتعاون مع مجلس رأس الخيمة للشباب، فعالية خاصة لأصحاب الهمم من الصم صباح بعد غد، بصالة محمد بن سعود من منطلق المشاركة في دمجهم في المجتمع.

وتشهد الفعالية فقرات مختلفة، تتضمن ورشة عمل عن إتيكيت التعامل مع أصحاب الهمم، وجلسة نقاش مع أصحاب الهمم بعنوان «شاركني اهتماماتي»، بالإضافة إلى تكريم أفضل مؤسسة أو جهة داعمة لأصحاب الهمم في إمارة رأس الخيمة.

وسيتم الإعلان من خلال الفعالية عن أبرز التسهيلات والخدمات المقدمة لأصحاب الهمم من الجهات الحكومية في الإمارة، مع إتاحة الفرصة لأصحاب الهمم لعرض مواهبهم المختلفة تأكيداً على أن هذه الفئة إحدى فئات المجتمع المنتجة والتي تتمتع بالمهارات المتنوعة.

وقالت منار المزروعي عضوة في مجلس شباب رأس الخيمة: «اهتمامنا بأصحاب الهمم يعد إحدى أولوياتنا في تنظيم فعاليات تخدمهم في مجلس الشباب، وتسلط الضوء على مطالبهم كشريحة كبيرة موجودة في المجتمع»، موضحة أن دورها كشابة متطوعة جاء لتعزيز التواصل والتعاون بين الجهات لخدمة شريحة أصحاب الهمم، وهو الهدف الأسمى الذي توجه إليه وزيرة الشباب شما المزروعي.
وقال د. عبدالرحيم الشاهين رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة: «احتواء مواهب ومطالب أصحاب الهمم من الصم، واجب علينا من منطلق مسؤوليتنا المجتمعية اتجاه شريحة غالية في مجتمعنا»، موضحاً أن عرض أبرز التسهيلات المقدمة لهم في الجهات الحكومية، وتكريم أفضل جهة تتيح أفضل الخدمات، جاء من منطلق إتاحة الفرصة لعرض جهود الجهات لخدمة أصحاب الهمم وخلق نوع من التنافس لخدمتهم. 

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

أربعة أشهر تجعل الرياض تخطو نحو المستقبل

منيرة الجبرين – الرياض : في الوقت الذي بدأ فيه العد التنازلي لانتهاء مشروع قطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *