الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ‏حلة جديدة لصحة المرأة والطفل في ” سعود الطبية “

‏حلة جديدة لصحة المرأة والطفل في ” سعود الطبية “

محمد كعوات – الرياض:

أطلقت مدينة الملك سعود الطبية خدمات العيادات الخارجية في البرج الجديد “مستشفى النساء والولادة والأطفال”، من خلال استقبال المراجعين، وهي خطوة تسبق الافتتاح الرسمي لهذا المرفق الجديد والمتخصص في صحة المرأة والطفل حيث يتم تجهيزه بمجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة وفق أعلى معايير الجودة الطبية.  


وأوضحت المدينة بأن البرج يضم العديد من التخصصات، تشمل طوارئ الأطفال، طوارئ النساء والولادة، تنويم الأطفال، تنويم النساء، العناية المركزة لحديثي الولادة، العناية المركزة للأطفال وأخرى للنساء، وكذلك غرف عمليات النساء وغرف عمليات للأطفال وغرف لعمليات الولادة القيصرية، الصيدلية وقسم الأشعة والمختبرات ومراكز عمليات اليوم الواحد، والعيادات العامة والتخصصية، وعيادات سحب الدم، إضافة إلى عيادات الأسنان.

وأكدت المدينة بأن عيادات النساء والأطفال العامة والتخصصية بدأت العمل في البرج الجديد عوضًا عن العيادات السابقة في المبنى القديم، حيث ستغطي جميع التخصصات.

ولفتت المدينة إلى أن الانتقال إلى البرج الجديد، يأتي لتحسين بيئة العمل، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين، حيث تم تزويده بأحدث التقنيات المتقدمة وعالية الأداء.

يشار إلى أن برج النساء والأطفال الجديد يُعد تتويجاً لأحد المشاريع التوسعية بمدينة الملك سعود الطبية ويشكل نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية بالمدينة.

image1

image2

image4

image6

image7

image8

 

عن محمد كعوات

شاهد أيضاً

وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة يُدشن معسكرات الخدمة العامة

مبارك الدوسري – مكة المكرمة : نقل معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *