الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / العصفور: العمل التطوعي الزراعي خدمة للمجتمع وتعزيز للانتماء الوطني

العصفور: العمل التطوعي الزراعي خدمة للمجتمع وتعزيز للانتماء الوطني

روان الجميل – البحرين :

أكدت رئيسة حملة لنزرع البحرين معاً م. روان علي العصفور انه تتسع يوما بعد يوم فكرة العمل التطوعي لدى الشباب، وأهمية العطاء، الذي يعود بالفائدة عليهم وعلى المجتمع المحلي. وتتجه الأسر والمدارس لتعليم الأطفال فكرة التطوع، والبذل في سبيل تحسين المجتمع دون إنتظار «مقابل» بمافي ذلك جانب التنمية الزراعية المستدامة.
جاء ذلك خلال عرض قدمته العصفور على رؤساء الجمعيات الشبابية والتطوعية في المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات الشبابية والتطوعية ( جمعية فزعة شباب و جمعية الخالدية الشبابية وجمعية المهن الشبابية وجمعية الشباب الاسلامي وجمعية البحرين للعمل التطوعي) واستعرضت عليهم مشروع الخطة الاستراتيجية لحملة لنزرع البحرين معاً التي تبنتها الجمعيات منذ بزوغ الفكرة حيث تشارك الجمعيات لمنتسبيها في تنفيذ خطة العمل بالاضافة الى وجود ممثلين من الجمعيات في مجلس ادارة الحملة.
كما أشادت العصفور بالجهود التطوعية التي تقوم بها الجمعيات من اجل تنمية مواهب الشباب وتعزيز انتمائهم لوطنهم وتنميته من مختلف الجوانب بمافيه الجانب الزراعي.
من جانبه عبر رئيس المكتب التنفيذي للجمعيات الشبابية والتطوعية جاسم المريسي عن بالغ شكره وتقديرة الى المهندسة روان العصفور على هذه الفكرة والمبادرة الطيبة التي تزرع في نفوس الشباب حب المبادرة في تمسك الوطن قبل زراعة النباتات نفسها، ومتطلعا الى ان تكون الحملة نموذج مميز خاصة مع التفاعل المجتمعي معها من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية والتي ستمثل لنموذج رائع للتكافل المجتمعي بين مختلف القطاعات.
ودعا المريسي شباب البحرين الى حضور المحاطرة التعريفية التي ستقدمها المهندسة روان في جمعية فزعة شباب بمنطقة الرفاع يوم الاثنين القادم في تمام الساعة ٦:٣٠ مساءً.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

محافظ الدرعية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة الراشد للتفوق والإبداع

إنماء – الرياض : رعى صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *