الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / توزيع آلاف السلال الغذائية في مصر من مؤسسة “محمد بن راشد الخيرية”

توزيع آلاف السلال الغذائية في مصر من مؤسسة “محمد بن راشد الخيرية”

منيرة الجبرين – الرياض :

واصلت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، توزيع آلاف السلال الغذائية في محافظات مصر، حيث انتهت من توزيعها في محافظات أسيوط وقنا والأقصر ومرسى مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، عازمة علي أن تنهي الحملة قبل حلول شهر رمضان المبارك، للتخفيف عن كاهل الأُسر المُتعفِّفة.

أشار د. صلاح الدين الجعفراوى- مستشار المؤسسة بمصر- إلى أن المؤسسة تضع في خطتها توزيع عشرة آلاف سلَّة غذائية خلال هذا العام، وقد جابت قافلة المؤسسة محافظات الأُقصر وقنا، حيث قامت بتوزيع السلال الغذائية وتجهيز بعض الدراسات لترميم وبناء البيوت، ومرَّت القافلة علي محافظة سوهاج للاطّلاع علي سير أعمال الترميم والصيانة بالمسجد الكبير بنجع الحسين قرية أولاد يحيي قبلي، مركز دار السلام، حيث من المتوقَّع أن يتم افتتاحه في العاشر من الشهر المقبل.

أضاف د. الجعفراوى: انتقلت القافلة إلى محافظة أسيوط لتوزيع بقية السلال الغذائية والمرور علي المشاريع الصغيرة التي نفَّذتها المؤسَّسة بالمحافظة.

يذكر أن للمؤسسة مشاريع موسمية وأخري تنموية قامت بتنفيذها في محافظات الصعيد خلال عام الخير 2017 ولازالت تواصل هذه المشاريع في عام زايد 2018.

 

img_6235
‏‫img_6238

عن منيرة الجبرين

شاهد أيضاً

جمعية “إطعام” تٌبرم عقد للشراكة المجتمعية مع “دايكن”

أميرة الأحمري – الرياض : عقدت شركة دايكن لتكييف الهواء العربية السعودية إتفاقية تعاون مع الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *