الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “دار البر” تستعد لرمضان بحملة “أجود ما يكون”

“دار البر” تستعد لرمضان بحملة “أجود ما يكون”

منيرة الجبرين – الرياض :

تطلق “جمعية دار البر” اليوم الأحد حملتها الرمضانية واسعة النطاق استعدادا للشهر المبارك تحت شعار ” أجود ما يكون” لتوفير الدعم المادي والمساعدات الغذائية والتموينية لذوي الدخل المحدود في 36 دولة حول العالم.

تستهدف الحملة مد يد العون و المساعدة ل 369 ألفا و100 شخص و500 أسرة بموازاة برامج دينية تثقيفية وتوعوية تواكب الحملة المستمرة حتى نهاية الشهر الكريم .

و أشار خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة “دار البر” إلى أن الجمعية تسعى إلى الترويج لـ “المشاريع الرمضانية” التي تشتمل عليها الحملة واستقطاب الدعم لصالحها في سبيل تقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء وتوفير احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل ..لافتا إلى أن المساعدات والمشاريع الرمضانية التي تنفذ بالتنسيق والتعاون مع 49 هيئة تعمل في الدول التي تغطيها الحملة من الشركاء الاستيراتيجيين لـ “دار البر” وتحت إشراف 6 سفارات للدولة في تلك المناطق من العالم.

وأوضح خلفان المزروعي أن مشاريع رمضان المقبل لدى “دار البر” في الإمارات و التي تندرج في إطار فعاليات الجمعية في “عام زايد” تضم 5 مشاريع هي مشروع ” إفطار الصائم” ويشتمل على 15 “خيمة رمضانية” و15 موقع إفطار في 4 إمارات هي دبي وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة ومشروع “زكاة الفطر” ومشروع “كسوة العيد” وبرنامج “محاضرات رمضان” ومشروع “المير الرمضاني”.

من جانبه قال عبد الله علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لـ”دار البر” إن العدد الإجمالي للمستفيدين من “المشاريع الرمضانية” للجمعية العام الماضي 2017 بلغ 321 ألفا و371 شخصا بتكلفة إجمالية بلغت 4 ملايين و422 ألفا و101 درهم.

عن منيرة الجبرين

شاهد أيضاً

الآمهم بين امالهم بِك

حـنين القرشي – الرياض: إنجاز بفكرة عظيمة بدأت ومن دافع انساني اكتملت مركز استاند أوت; …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *