الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / لجنة التنمية الاجتماعية بحي البديعة تختتم برامجها بـ “اتراب”

لجنة التنمية الاجتماعية بحي البديعة تختتم برامجها بـ “اتراب”

ساره الشريهي – الرياض:

بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي البديعة مركز المرأة والطفل الحفل الختامي لأنشطة الفصل الدراسي الثاني وتكريم عضوات الأندية مساء يوم الجمعة الموافق 11 شعبان 1439هجري، في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاه آيات من القرآن الكريم وبدأت بكلمة من مديرة مكتب البديعة ثم تبعها ؛ عرض منتاج لبرامج المركز للشهور الأربعه الماضية، و تبعه أنشودة ترحيبية من تنفيذ عضوات نادي آنسة فنورة، وألقت ضيفة الشرف صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود عبرت فيها عن دور اللجنة في دعم المتطوعات ودورهم في نهضة المجتمع وذكرت ان التطوع متأصل بناء منذ المولد وليس بمستحدث علينا كعرب فالتطوع يقدم بشكل يومي وبصورة روتينية ولكن في الوقت الراهن تم الإشارة له بالبنان.

وتنوعت برامج الحفل من عرض مسرحي وفقرات انشادية، وتم تكريم كل من فتيات النوادي والأساتذة اللاتي لهم الدور الأكبر في تميز المركز، والجهات والأفراد المساهمين في إنجاح الحفل على شرف صاحبة السمو.

وكما ذكر لـ “إنماء” من مديرة مكتب البديعة للتنمية مركز المرأة والطفل الأستاذة لولوة الحمدان استهلت بالصلاة على أشرف خلق الله محمد رسول الله والحمد على تمام الأمر والأمور وتمام إنجاز الأنشطة، عبرت فيه عن الجد والاجتهاد ساعة اطلاق الأندية بداية من نادي آنسة فنورة ونادي ارجوان ونادي الحي ونادي فتيات البديعة، وايضاً برنامج الروشن التي بدأت من محرم الى شعبان الحالي وتكللت جميع الأندية بالنجاح بعد الرجوع للأستبانات المقدمة للأهل وكان الأشتراك بالنجاح والشدو بالعمل والاهتمام المقدم للفتيات.

ذكرت أ.لولوة أن هذا العمل هو عمل تنموي ننمي فيه مهارات الفتيات ومواهبهم ودعم خبراتهم وصقلها وتبادل للخبرات مابين الفتيات، ويعزز به العمل التطوعي وبأذن الله هذا العمل به الخير المرجو من الجميع، وفي يوم ختام الأنشطة والبرامج وكان يصحب هذا الحفل الترتيبات المسبقة بتقريب شهر ماضي للأستعداد للأوبريت وللحفل بشكل كامل.

 وأضافت الحمدان ان سبب تسمية “اتراب” بهذا الأسم انه مستوحى من كتاب الله عز وجل اتراب المعنى به الفتيات المتقارب أعمارهم وعلقت بأنهم فتياتنا بمختلف الأعمار وتقارب السن يجمعهم الحب واسأل الله تعالى ان يجمعهم بالجنة مثلما جمعهم في هذا المكان.

واختتمت مديرة مكتب البديعة بالشكر لصحيفة إنماء لمشاركتها الدائمة في التغطيات والدعم الإعلامي، وتعد بالأستعداد للبرامج الصحيفية الخاصة باللجنة.

واختتم الحفل بتكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد وأبريت “اتراب” من تنفيذ واعداد عضوات اندية المركز.

2018-04-29-photo-00000072

2018-04-29-photo-00000073

2018-04-29-photo-00000074

2018-04-29-photo-00000078

2018-04-29-photo-00000080

عن سارة الشريهي

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *