الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / محاضرة “كيف أقوي ثقتي بنفسي” بالتوجيه الاجتماعي بالدمام

محاضرة “كيف أقوي ثقتي بنفسي” بالتوجيه الاجتماعي بالدمام

بدر القحطاني – الدمام:

نظمت دار التوجيه الاجتماعي بالدمام التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية محاضرة بعنوان (كيف أقوي ثقتي بنفسي) لممثل مركز التنمية الأسرية بالشرقية المدرب حسين علي الصالح، وقد أستهدفت أبناء الدار بهدف غرس ثقة الأبناء بأنفسهم أوتنميتها والبُعد عن الأسباب التي تؤدي إلى إنعدامها.

ومن أهم محاور المحاضرة أسباب النجاح والفشل، تعريف الثقة بالنفس، وكيفية تعزيز الثقة بالنفس من خلال خطوات تساعدهم على استعادة الثقه بالنفس أو بنائها من الصفر، وأسباب أنعدامها.

بعد ذلك ناقش المدرب وجهة نظر الأبناء ورد على أسألتهم وحثهم وشجعهم على البحث المستمرعن الأمور التي تنمي ثقتهم بأنفسهم وتساعدهم على تغيير شخصياتهم .

وأختتمت المحاضرة بتقديم الشكر والعرفان إلى المدرب نظير ماقدمه من فائدة للأبناء من قبل إدار الدار .

وأوضح مديردار التوجيه الاجتماعي علي بن سعد الشهراني إن ما تسعى إليه إدارة الدار دائماًهو تثقيف الأبناء وتطويرهم من خلال تكثيف المحاضرات وورش العمل المقدمة لهم ،وإسعادهم وذلك بالأهتمام بتنوع البرامج والأنشطة المعدة لهم، ودمجهم في جميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية .

وعبر عن شكره وامتنانه إلى مشرف البرامج والأنشطة بالدار ماجد الخالدي وإلى المنسوبين الذين سخروا جميع الإمكانيات والسبل للأهتمام بهذه الفئة الغالية .

عن بدر القحطاني

شاهد أيضاً

الرياض عاصمة العطاء و سمو الأميرة سارة بنت فيصل فارسة للعطاء

هند آل فاضل – عرعر: في يوم مميز لأهل العطاء أقيمت يوم الأربعاء 6/3/1440 بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *