الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / حفل الجمعية العمومية لـ جمعية “إنسان” لعام 2018

حفل الجمعية العمومية لـ جمعية “إنسان” لعام 2018

منيرة الحريص – الرياض:

يرعى صاحب السمو الملكي / الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ـ أمير منطقة الرياض ــ رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل الجمعية العمومية لـ جمعية (إنسان) لعام 2018م، وذلك يوم الأربعاء 23 شعبان الجاري 1439هـ، الموافق 9 مايو 2018م، في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتننتال، عند تمام الساعة الثامنة مساء، بحضور أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة وكبار الداعمين.

أوضح ذلك مدير عام الجمعية الأستاذ/ صالح بن عبدالله اليوسف وقال: إن أعضاء الجمعية العمومية سيطلعون خلال الحفل على تقرير مصور عن أهم البرامج والأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، كذلك سيتناول الحفل استعراض تقرير المحاسب القانوني عن الأداء المالي للجمعية لعام 2017م ـ والميزانية التقديرية لعام 2018م.

وأضاف اليوسف إن الحفل سيتخلله تكريم الأفراد والجهات الداعمة للجمعية خلال العام الماضي، وإتاحة الفرصة للمتبرعين لدعم مشاريع الجمعية.

وكشف المدير العام إن إجمالي المبالغ التي أنفقتها الجمعية على الأيتام وأسرهم منذ تأسيسها، وحتى نهاية عام 2017 بلغت أكثر من مليارين وستمائة مليون ريال، وترعى بخدماتها (41.000) يتيماً ويتيمة وأرملة، تقدم لهم الرعاية داخل أسرهم الطبيعية من خلال (19) فرعاً في مدينة الرياض ومحافظاتها. وجاري خلال هذا العام افتتاح الفرع العشرين ليخدم أيتام حريملاء وثادق.

وفي ختام تصريحه، رفع اليوسف باسمه ونيابة عن أيتام ومنسوبي الجمعية شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز (أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية) على رعايته وتشريفه لهذا الحفل، وتشجيعه الدائم لأعمال الجمعية، داعياً المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء على ما يقدمه من دعم في سبيل خدمة الأيتام.

كما شكر المتبرعين والمتبرعات من أهل الخير في هذا الوطن المعطاء على ما يقدمونه من دعم ومساندة للجمعية، سائلا المولى تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

عن منيرة الحريص

شاهد أيضاً

مبادرة الفن للمجتمع تطلق ورش لذوي الإحتياجات الخاصة

أبرار السبر-الرياض: إيماناً منهم بأهمية ذوي الإحتياجات الخاصة في التنمية والتطوير و أنهم عضو مهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *