الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / النجاة الخيرية كرمت تلفزيون الكويت

النجاة الخيرية كرمت تلفزيون الكويت

إنماء – الكويت :

الجزاف : توجهات وزارة الاعلام تواكب رؤية القيادة العليا في دعم العمل الخيري والانساني

أعرب الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون بوزارة الإعلام مجيد الجزاف عن امتنانه وتقديره للعمل الخيري والانساني الذي تقوم به جمعية النجاة الخيرية في الكويت وخارجها وأثنى على دورها فيما تقدمه من عمل متميز وإبراز دور الكويت الإنساني إعلاميا، خاصةً في تلفزيون الكويت.

جاء ذلك خلال استقباله وتكريمه من قبل جمعية النجاة الخيرية حيث أستقبل وفدا ممثلا في د. جمال ناصر الشطي نائب المدير العام لقطاع الموارد والإعلام والعلاقات العامة، ومدير ادارة الموارد والتسويق / عمر الثويني – بمكتبة بوزارة الاعلام، وقال الجزاف أن ما تقدمه النجاة الخيرية من مشاريع وانشطة وبرامج يفخر بها المجتمع الكويتي الذي جبل على العطاء الانساني.

وأضاف الجزاف أن تلفزيون الكويت يهتم بأي عمل من شأنه رفع مستوى العمل الخيري والإنساني الكويتي، كما ابدى الجزاف استعداد تلفزيون دولة الكويت للتعاون الفعال وتسخير كل امكانياته تجاه الاعمال الخيرية الكويتية المستقبلية، حيث يواكب توجه وزارة الاعلام رؤية وتوجيهات القيادة العليا في دعم هذه الاعمال، لاسيما أن الكويت باتت مركزاً إنسانيا عالميا.

وفي أثناء الزيارة أشاد د. جمال الشطي نائب المدير العام بالنجاة الخيرية – بالترحيب والحفاوة البالغة التي حظي بها من قبل الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون شاكرا لهم تعاونهم الراقي مع جمعية النجاة الخيرية، مؤكدا أنهم شركاء النجاح، مثمنا دورهم المحوري في تفعيل رسالة الكويت الخيرية والانسانية.

%d8%ae%d9%84%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

الندوة العالمية تستضيف (90) حاجًا أفريقيًا

إنما – مكة المكرمة: استضافت الندوة العالمية للشباب الإسلامي في موسم حج لهذا العام 1439هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *