الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / سفارة المملكة في الأردن تكرم الفائزين بجائزة الأمير خالد بن فيصل بن تركي

سفارة المملكة في الأردن تكرم الفائزين بجائزة الأمير خالد بن فيصل بن تركي

إنماء – واس :

أقامت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة في الأردن حفل تكريم للطلبة المتفوقين وأطباء الامتياز وللفائزين بجائزة الأمير خالد بن فيصل بن تركي ، للتفوق الدراسي التي تُمنح سنوياً للطلبة المتميزين دراسياً وعددهم أكثر من 200 طالب وطالبة، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني عادل الطويسي وعدد من المسؤولين بمؤسسة التعليم العالي ورؤساء الجامعات الأردنية وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.
و بلغ عدد الطلبة المكرمين من درجة البكالوريوس والدراسات العليا والاحتياجات الخاصة 117 طالبًا وطالبة والمكرمين من أطباء الامتياز 81 طالبًا وطالبة.
ووجه الملحق الثقافي راشد بن عبدالله النابت في كلمة بهذه المناسبة الشكر للقيادة – حفظها الله – على جهودها في بناء أجيال الوطن وتزويدهم بالعلم والمعرفة.
وألقت الطالبة سارة خلف العنزي, نيابة عن الطلبة المتفوقين كلمة عبرت فيها عن فخرها واعتزازها بهذا اليوم بوصفه انجازاً يضاف إلى إنجازات الوطن في ظل القيادة ، كما وجهت شكرها لسفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية بالسفارة نظير جهودها في متابعته أحوال الطلبة بشكل مستمر وفعّال.
وفي نهاية الحفل كرم الملحق الثقافي ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني الطلبة المتفوقين وأطباء الامتياز وطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

7527D1B1-5A9F-43DB-9B34-4F5747136AE6

( رزان العقيل ) حكاية نجاح وقودها التطوع

بيان الخميّس – الأحساء :  الفتاة السعودية ابنة الأحساء ( رزان العقيل ) وفخر السعودية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *