الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / اختتام فعاليات ملتقى الرياض “لزراعة الأسنان”

اختتام فعاليات ملتقى الرياض “لزراعة الأسنان”

روان الجميل – الرياض :

اختتم ملتقى الرياض لزراعة الأسنان ندواته ومحاضراته في الفعالية الأضخم من نوعها، التي أقيمت برعايةٍ وحضور من الدكتور سطام الشيحة، مساعد المدير العام للشؤون الصحية في منطقة الرياض، نيابة عن الأمير محمد بن عبدالرحمن آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض، وذلك في فندق كراون بلازا بالرياض.

وركزت ندوات الملتقى في يومه الأول على مجموعة من المواضيع المهمة في زراعة الأسنان، وأهم المشكلات التي يواجهها العاملون في المجال، كما سلط الضوء على أهم التقنيات الحديثة في المجال، منها تقنية زراعة الأسنان دون جراحة، أما اليوم الثاني للملتقى، بعنوان “تجميل الأسنان”، فتحدث فيه المحاضرون عن أحدث ما توصل إليه الطب في المجال، وتصميم الابتسامة الرقمية وعلاقتها بالوجه والفكين. وصاحب الملتقى عدد من ورش العمل في زراعة الأسنان والطب التجميلي.

وعبَّر راعي الملتقى الدكتور الشيحة عن سعادته برعاية الملتقى نيابة عن نائب أمير الرياض، مشيراً إلى أن هذا التجمع الطبي، الذي ينظمه القطاع الخاص، يصب في مصلحة الممارسين، وأطباء الأسنان من خلال تدريبهم، وإطلاعهم على آخر المستجدات في مجال زراعة وجراحة الأسنان.

وأوضح الدكتور عبدالله الكريديس، المدير الطبي للمؤتمر، أن الملتقى يسلط الضوء على رفع مستوى تأهيل أطباء الأسنان بأحدث الطرق المستخدمة في مجال طب الأسنان في جميع تخصصاته.

من جانبه، أكد إبراهيم الشريدة، مدير شركة فاوتش، المنظِّمة للملتقى، أهمية مثل هذه الملتقيات الطبية، لاسيما أن الملتقى استقطب نخبة الأطباء المحليين والدوليين. وقال: نحن بوصفنا شركة منظِّمة، نحرص كل الحرص على التماشي مع “الرؤية السعودية2030” المهتمة بصناعة المؤتمرات والمناسبات الهادفة للمجتمع.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

أدبي أبها يدرب على القراءة النوعية

إنماء – أبها: نظم نادي أبها الأدبي دورة تدريبية بعنوان “القراءة النوعية” لزوار معرض جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *