الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / النفيعي ينوه بالعناية والدعم الذي حظي به برامج أندية مدارس الحي بالطائف

النفيعي ينوه بالعناية والدعم الذي حظي به برامج أندية مدارس الحي بالطائف

عدنان الزهراني – الطائف : 

نوه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف رئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي بالطائف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي بالعناية والدعم اللامحدود الذي حظي به برامج أندية مدارس الحي والذي حقق أهدافه وأتى ثماره التي تجلت في المحافظة على أوقات الشباب وتهذيب السلوك وتوجيه طاقاتهم وتكريس قيم التعاون والاحترام بين مرتادي النادي من جميع الفئات العمرية فكان محضنا تربويا مجتمعيا يجمع بين المتعة والفائدة ويعزز المخرج التربوي المنشود. جاء ذلك خلال رعايته مساء أمس (الأربعاء) حفل جائزة المشروع النوعي والحفل السنوي لأندية مدارس الحي بالطائف بحضور المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومديري الادارات والمكاتب والمشرفين ومشرفي اندية مدارس الحي وذلك بمسرح الادارة بالحلقة الشرقية .

حيث اشتمل الحفل على عرضاً مرئياً عن الدور الذي تقدمه اندية الحي بالطائف لجميع فئات المجتمع. ثم كلمة لمشرف أندية الحي عزيز الشريف وكلمة لممثل برنامج أندية مدارس الحي الأستاذ سامي بن عايض العصيمي بين فيها مراحل تنفيذ المشروع النوعي الذي يهدف الى التجديد والابداع في الانشطة والفعاليات تحقيقاً لتطلعات وآمال ورغبات مرتادي الأندية في بيئة جاذبة وآمنة. .ثم عرضاً مرئياً عن المشروع النوعي ومراحلة اختيار المشروع ومرحلة تنفيذ المشروع ومرحلة التحكيم من قبل اللجنة المكونة من تسعة مشرفين ومرحلة عرض المشاريع ” .

وفي نهاية الحفل كرم رئيس الفريق التنفيذي جميع العاملين بالأندية تقديراً لهم و للجهد الذي يقومون به لخدمة أبناء الوطن .

بعدها أعلنت نتائج الاندية الفائزة بجائزة المشروع النوعي المميز حيث حقق المركز الأول نادي مدرسة الحي بابتدائية عمار ابن ياسر ، والمركز الثاني نادي مدرسة الحي بثانوية هوازن ، المركز الثالث نادي مدرسة الحي بابتدائية عبادة ابن الصامت والمركز الرابع نادي مدرسة الحي بابتدائية ابن رشد بالخرمة.

68d2fc93-e140-434b-ad79-9ad0ff6c5626

 

عن عدنان الزهراني

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يستقبل مقيمات التأهيل الشامل في اليوم الوطني

إنماء – ينبع: رعت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم في الثانوية الثامنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *