الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الهيئة الملكية للجبيل تحصل على شهادة الأيزو لجودة الخدمات الهندسية

الهيئة الملكية للجبيل تحصل على شهادة الأيزو لجودة الخدمات الهندسية

مريم المغربي-الجبيل الصناعية:

كرم سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للجبيل بالإنابة المهندس عدنان بن عايش العلوني صباح أمس الأربعاء 23شعبان 1439هـ ،  في مكتبه وبحضور مدير عام الشؤون الفنية المهندس أحمد بن محمد نور الدين حسن مدير إدارة المشاريع المهندس منصور بن ظافر العبيدي وفريقه جراء حصولهم على شهادة الأيزو  ISO 90001 : 2015 ” كمعيار دولي لجودة الخدمات الهندسية المقدمة.
حيث أكد مدير إدارة المشاريع المهندس منصور بن ظافر العبيدي ان جميع إجراءات قسم المشاريع الخاصة خاضعة لعملية الجودة بجميع وحدات القسم ، حيث يشمل قسم المشاريع الخاصة على خمسة وحدات مختلفة لكل منها إجراءاتهُ الخاصة التي قد روُعي فيها رضا العميل .
وأضاف العبيدي أن خضوع جميع الاجراءات لعملية الجودة ومطابقتها لجميع الاشتراطات والمعايير الدولية استغرقت أكثر من سنتين تم فيها عقد ورش عمل لتحسين واستحداث اجراءات ، وأشار أن شهادة الايزو تصلها تقارير ربع سنوية تتابع وتقيم من خلالها خدمات الإدارة وذلك لقياس مدى الجودة في الخدمة المقدمة ومقارنتها عن السنة الماضية ، ولهذا يجب أن تكون الخدمة المقدمة جيدة وهذه الشهادة تمكن القسم بجميع وحداته من أداء مهامهم بأفضل جودة عبر تحسين مستمر لعملية الجودة .
ويقدم  قسم المشاريع الخاصة عدة خدمات لأصحاب المشاريع الخاصة (المستثمرين) كالاشتراطات في الانشاء والتصاميم الهندسية المطابقة لشروط الهيئة الملكية للجبيل التي هي مطابقة للاشتراطات والمعايير الدولية بالإضافة إلى دور رقابي للمخالفين في الأحياء السكنية لمدينة الجبيل الصناعية ، حيث أن قسم المشاريع الخاصة معني بتقييم ومراقبة والاشراف على جميع المشاريع الخاصة السكنية والتجارية .
ويأتي هذا الإنجاز ضمن جهود الإدارة للتطوير المستمر الذي يهدف إلى تقديم الخدمات ذات الجودة العالية مع الاشتراطات والمعايير الدولية لمدينة الجبيل الصناعية .

عن مريم المغربي

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *