الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية تحفيظ الجبيل و”الدانوب” يطلقان برنامج (دع الباقي لهم)

جمعية تحفيظ الجبيل و”الدانوب” يطلقان برنامج (دع الباقي لهم)

مريم المغربي-الجبيل:

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل اتفاقية شراكة مع شركة “الدانوب” للمواد الغذائية والكماليات(المنطقة الشرقية) لدعم برنامج “دع الباقي لهم” أمس الثلاثاء.

ووقع الاتفاقية بين الجمعية وشركة “الدانوب” كلاً من مدير الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر والمدير التنفيذي لشركة الدانوب الأستاذ / أحمد بن عبد الرزاق بن داود.

وأعرب الجبر عن وافر الشكر وجميل الدعاء لشركة الدانوب على هذه الخطوة المباركة في دعم برامج الجمعية وأنشطتها ومشاريعها الوقفية.

ووصف الشراكة بأنها انموذجاً لما تقوم به الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية, وأن الدانوب تعد شريكاً في تعليم كتاب الله لكافة أفراد المجتمع بالمحافظة.

من جانبه قال بن داود: فخورون بالشراكة مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل , ونسعى دائماً أن يكون لنا دور مميز في هذه المبادرات مع مؤسسات خدمة المجتمع الغير ربحية, انطلاقاً من دورنا بالمسؤولية الاجتماعية في دعم الجمعية وأنشطتها التعليمية ومدارسها النسائية , إضافة الى دعم أوقاف الجمعية بالجبيل ضمن برنامج دع الباقي لهم.

ودعا عملاء ومساهمي شركة الدانوب وأهل الخير للمساهمة في دعم برنامج(دع الباقي لهم) عبر فروعها(11) فرعاً ولو بهللة, للمساهمة في هذا المشاريع القرآنية والبرامج التي تخدم المجتمع.

عن مريم المغربي

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *