الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / التعليم الأهلي بالرياض ينطلق بمشروع (رافد1) لاستقطاب مبادرات

التعليم الأهلي بالرياض ينطلق بمشروع (رافد1) لاستقطاب مبادرات

حسن ال ناحي -الرياض :

يطلق مكتب التعليم الأهلي بمنطقة الرياض الأسبوع القادم ابتداء من 27/ 8 / 1439ه -في فندق تيارا- التصفيات النهائية لمشروع رافد (1) ،حيث بدأ المشروع في الفرز والتحكيم الابتدائي منذ الأسبوع الماضي ( 20 / 8 / 1439هـ .

و يستهدف مشروع (رافد1 ) ٧٢٤ من المدارس الأهلية والأجنبية ومشاركة ٦٤٤ من مدارس التعليم الأهلي والأجنبي في تنافسية على الإبداع والتميز في سبع مجالات تشمل الجودة والاعتماد المدرسي ، وتعزيز الانتماء الوطني، و برامج الانضباط المدرسي، والمسابقات المحلية والدولية، و المشاريع والمبادرات النوعية ، المواهب وابداعات الطلاب، و برامج القيم والسلوك.

وأوضح الأستاذ أنس الأحيدب مدير مكتب التعليم الأهلي بمنطقة الرياض إلى أن مشروع رافد يمثل المرحلة الأولى للتطبيق، حيث من المزمع الانتقال به لمراحل متقدمة من استقطاب المدارس للتنافس المستمر للإبداع وخلق المبادرات النوعية المميزة.

ومن الجدير ذكره أن المشروع يهدف بشكل رئيس إلى المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة (2030 ) ، من خلال تحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار، وإبراز جوانب الإبداع والتميز لدى المدارس الأهلية والأجنبية، و إذكاء روح التنافس بين المدارس لتقديم تعليم نوعي مميز، و نقل الخبرات المتميزة المبدعة، وتعريف المجتمع المحلي بإبداعات المدارس ال أهلية والأجنبية.

عن حسن آل ناحي

شاهد أيضاً

الرياض عاصمة العطاء و سمو الأميرة سارة بنت فيصل فارسة للعطاء

هند آل فاضل – عرعر: في يوم مميز لأهل العطاء أقيمت يوم الأربعاء 6/3/1440 بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *