الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / وزير الإعلام يكرّم المتقاعدين و يدعوهم لإكمال مسيرة الإبداع

وزير الإعلام يكرّم المتقاعدين و يدعوهم لإكمال مسيرة الإبداع

منيرة الجبرين – الرياض :

حضر معالي وزير الثقافة و الإعلام حفل تكريم المتقاعدين من وزارته مساء الأحد 1439/8/27 الموافق 2018/5/13  و الذي أقيم بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

و ألقى معاليه كلمةً بهذه المناسبة مخاطباً المتقاعدين : “بأنكم قدمتم أداءً متميزاً و سيبقى مكانكم محفوظاً في قلب كل زميل من زملائكم في وزارة الثقافة و الإعلام، و أضاف أن المتقاعدين هم من الخبرات التي يجب الإستفادة منها سواء بالوزارة أو في الهيئات أو المراكز الجديدة التي تم إطلاقها و في مقدمتها مركز التواصل الحكومي و مركز التواصل الدولي و الهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون، و الهيئة العامة للثقافة.

كذلك تحدث عن انفتاح الفرص الجديدة كالسينما  و استحداث إدارة محتوى السينما. كما ذكر أنه تم التوسع في الخطط المستقبلية لتطوير الإعلام ليكون في خدمة الوطن و الدين و الإرتقاء بثقافة المجتمع و اللحاق بركب عجلة التطوير التي طالت كل ركن من أركان الدولة وللمساهمة في التحول الوطني 2020 و رؤية المملكة 2030، و التمكن من نقل الحدث لحظةً بلحظة و نقل المشهد الحضاري و جودة الحياة التي تعيشها المملكة، و أيضاً نقل الرسالة التوعوية للناس، ونقل الرسائل الإعلامية للدولة و برامج الدولة بإحترافية عالية.

كما رحب معاليه بمساهمة المتقاعدين و مواصلاتهم سير عملهم الإبداعي في مجالهم لكون المثقف لا يقيده عمر معين، فالمجال مفتوح حالياً مع توجه الدولة لتطوير قطاع الإعلام.

img_6276 img_6277 img_6278 img_6279

عن منيرة الجبرين

شاهد أيضاً

ECE0C4C0-ABAE-40E5-AE26-C459B0659286

مؤسسة الملك عبدالعزيز و جامعة المؤسس يختتمان (موهبة) بتكريم المبدعين

إنماء: نيابة عن مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، رعى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *