الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق لأمتنا نحيا التطوعي تقيم فعالية “المؤن الرمضانية”

فريق لأمتنا نحيا التطوعي تقيم فعالية “المؤن الرمضانية”

إنماء – الحقل:

قام فريق لأمتنا نحيا التطوعي حقل بتنظيم فعالية (المؤن الرمضانية) للسنة الثالثة على التوالي وهو مشروع تقوم به جميع الفروع التطوعية التابعة لفريق لأمتنا نحيا في سياق خدمة المجتمع لكفاية الأسرالمتعففة ايماناً منا بأنه واجب ديني وإنساني علينا وطلب الأجر والثواب من الله.

واحتوت السلة الرمضانية على (10كيلو رز -10 كيلو طحين-10كيلو سكر -10 كيلو جريش -4كيلو مكرونه -3كيلو ونص تمر- 3 علب ملح -3لتر زيت طبخ – كرتون صلصة – كرتون مرق ماجي – 2 علبة شوفان- 2علبة كاسترد- علبة شاي كبيرة -3علب نشا-2علبة باكيج باودر-علبة كبيرة حليب مجفف – 2كيلو عصير).

وقالت قائدة فريق لأمتنا نحيا التطوعي حقل والمشرفة على الحملة نوف مطر: أن الحملة هدفها الأول توفير المواد الغذائية التي تحتاجها الأُسَر، مما يساهم في سد حاجاتهم إلى الطعام خلال هذا الشهر المبارك.

إستمر العمل على المشروع مدة شهر إلى يوم الاثنين الموافق 28/8/1439 عمل الفريق خلالها على شراء المواد الغذائية ونقلها لمكان العمل في روضة براعم القاضي الأهلية، حيث عملت المتطوعات على ترتيب السلات وتوزيعها.

وذكرت مطر أن عدد السلات التي أنجزها الفريق 86 سلة مقسمة على الأسر والعمال ولله الحمد، ثم ختمت حديثها بشكر كل من ساهم ودعم هذا العمل وعلى رأسهم روضة براعم القاضي والعاملين عليها فجزا الله الجميع خير الجزاء وجعله عملا متقبلا وخالصا لوجهه الكريم.

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *