الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / معلمي مدرسة النايفية بالأفلاج يتبرعون بإقامة النادي الصيفي الموسمي على حسابهم

معلمي مدرسة النايفية بالأفلاج يتبرعون بإقامة النادي الصيفي الموسمي على حسابهم

غدير الحريّص – الأفلاج :

أعلن معلمو مدرسة ابتدائية ومتوسطة النايفية بمحافظة الافلاج تبرعهم المادي والبدني بأقامة النادي الموسمي على حسابهم الخاص رغبة في استفادة طلابهم من الاجازة وذلك بعد وصول تعميم من تعليم الأفلاج يعلن نقل النادي لقطاع آخر والذي سبق اﻷعلان عن إقامته بـ قطاعهم.

مصادر خاصة أكدت ان طلاب المدرسة البالغ عددها 130 طالبا إضافة إلى طلاب المرحلة الثانوية والجامعية وقد اعتادوا  على إقامته سنويا في مدرستهم وسيقام بأذن الله بعد موافقة صاحب الصلاحية.

محمد ال مطره احد أولياء أمور الطلاب تحدث قائلا:  النادي الموسمي يقام في مدرسة النايفية طيلة السنوات الماضية ولم يقم هذا العام لأسباب تجهلنا كأولياء أمور  حيث تفاجأنا بحرمان أبنائنا من الأندية الموسمية على الرغم من دعم الوزارة للأنشطة وحرصها على الاستفادة من الإجازة فيما يعود بالنفع على أبنائنا ؛ مقدما شكره لطاقم المدرسة على هذه المبادرة الطيبة وبذلهم المال والجهد والوقت رغم تمتعهم بإجازتهم السنوية.

من جهة أخرى عبر أولياء أمور عدد من الطلاب عن شكرهم لمعلمي المدرسة على هذا العمل الوفي ﻷبنائهم الطلاب مؤكدين بأنه ليس بمستغرب عليهم حيث يقدمون جهود جبارة طيلة العام الدراسي ويبذلون ما يستطيعون فقد علمنا انه تم تأمين اجهزة بروجكتر لجميع فصول المدرسة على حسابهم الخاص .

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

جمعية أصدقاء البيئة بالزلفي تعتمد برامج وأنشطة العام المقبل

راضي الزويد – الزلفي : عقدت الجمعية العمومية لجمعية أصدقاء البيئة بالزلفي إجتماعها الثاني يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *