الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / «الاستثمارات الوطنية» حملة للتبرع بالدم

«الاستثمارات الوطنية» حملة للتبرع بالدم

إنماء – الكويت :

انطلاقاً من حرص شركة الاستثمارات الوطنية الدائم بالعمل على تحقيق مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها كل عام، وتعبيراً عن إيمان الشركة بأهمية التبرع بالدم الذي يشكل رافداً مهماً لتعزيز رصيد بنوك الدم التي تعد شرياناً للحياة لكثير من المرضى ومصابي الحوادث، نظمت شركة الاستثمارات الوطنية حملة للتبرع بالدم، صباح يوم الإثنين 14 الجاري، وذلك بالتعاون والتنسيق مع بنك الدم المركزي الذي يعتبر أول بنك للدم في الشرق الأوسط، وشارك العديد من موظفي الشركة الذين لم يترددوا لحظة بتقديم التبرع إيماناً منهم بروح المسؤولية الواحدة تجاه إنقاد حياة الآخرين.

وقد أشاد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع إدارة الثروات عبد الرحمن المالكي، بأهمية هذا النوع من المبادرات الهامة التي تساعد دوماً في تعزيز وعي الموظفين حول ثقافة التبرع بالدم من خلال الفوائد الناتجة عن التبرع بالدم لكل من المتبرع والمتبرع له.

وتوجه المالكي في الوقت ذاته بالشكر الجزيل لكل الطاقم الطبي المميز المبعوث من قبل بنك الدم المركزي لتقديم العون لكل المتبرعين. وقد قامت الشركة بترتيب هذه المبادرة، سواء بالتواصل مع إدارة بنك الدم المركزي، أو بتوجيه رسائل لموظفي الشركة للتوعية وتعزيز ثقافتهم بأهمية المساهمة في هذه المبادرة الجليلة التي تعتبر واجباً اجتماعياً ووطنياً واخلاقياً

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

أكثر من 2000 زائر لركن مكافحة المخدرات بفلايح عنيزة 2

انماء – عنيزة : عرّف ركن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات زوار مهرجان فلايح عنيزة 2 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *