الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / السيود يفتتح ” فعالية جنى غير في رمضان الخير”

السيود يفتتح ” فعالية جنى غير في رمضان الخير”

ابتسام الفهد – جدة : 

افتتح مساء الإثنين الموافق السادس من رمضان ١٤٣٩هـ الامين العام والمدير التنفيذي لجمعية مراكز الاحياء بجده الاستاذ عبدالله بن علي السيود فعالية جنى غير في رمضان الخير بتنظيم من مجلس التنمية السياحي بمحافظة جدة وجمعية مراكز الأحياء بجدة تنفذه مؤسسة جنى للاعمال والذي يستمر حتى ٢٠ من شهر رمضان .

هذا وقد قام الأمين العام يرافقه الاستاذ فواز باشراحيل رجل الأعمال المعروف ونخبة من نادي تجار جدة ، والاستاذ تركي التركي مدير الفعالية ، والاستاذ مطلق المقاطي مدير مؤسسة جنى للاعمال ، والاستاذ غازي الغامدي مدير الفعاليات بجمعية مراكز الأحياء بزيارة أركان الفعالية يرافقهم عدد من ضيوف المهرجان والإعلاميين .

يذكر أن الفعالية تقام على مساحة أكثر من ٣٠ ألف متر مربع وتقع على امتداد طريق الملك عبدالعزيز بجدة.
وتُعد فعالية جنى غير في شهر الخير من أضخم الفعاليات في مدينة جدة وتتضمّن العديد من الفعاليات الممتعة لكافة أفراد العائلة بالإضافة إلى إحتياجات الأسرة ، حيث يوجد في الفعالية خيمة كبيرة لعرض مجسمات متحركه عن الديناصورات وأخرى خصصت للاطفال ، ومنطقة الأسر المنتجة ، وأخرى خاصة بالسيدات تختص بالأعمال اليدوية المبدعة والمأكولات المتنوعة.
كما وتضم الفعالية قسمًا خاصًا بالمطاعم والمأكولات وقسماً للترفيه والألعاب بالإضافة إلى خيمة العروض والمسرح .

ومن الجدير ذكره أن هناك جوائز وسحوبات يومية تتضمن جوائز النقدية، والسيارات، واطقم مجوهرات والتذاكر للسفر وكوبونات. خصم كما تضم الفعالية لأول مرة

خيمة لبناء القدرات والتفكير لدى الاطفال وهي عبارة عن مدينة من العاب للذكاء والبناء والحركة .
وتُعد فعالية جنى من أهمّ الوجهات السياحية العائلية في فترة رمضان حيث التسوّق للكبار والألعاب والترفيه للصغار ومن ثم المطاعم والمأكولات.

وتُعتبر الفعالية رافداً هاماً لدعم الأسر المنتجة والمشاريع الفردية الصغيرة وبهذه المبادرة تساعد جمعية مراكز الأحياء بجدة شركائها الدائمين على زيادة تكاتف المجتمع وتقوية الروابط الإجتماعية إضافةً إلى تعزيز الدور السياحي لمدينة جدة.

عن إبتسام الفهد

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *