الرئيسية / أهم الأخبار / مبادرون “القنفذة” فكرٌ شبابي وعناقٌ تحفيزي

مبادرون “القنفذة” فكرٌ شبابي وعناقٌ تحفيزي

غدير الحريّص – القنفذة :

في الدورة الرياضية الرمضانية التي يقيمها نادي السلامة بحلي بمحافظة القنفذة، تم عقد شراكة مجتمعية بين بطولة السلامة وبين مبادرة مبادرون التي أنشأ فكرتها الأستاذ :حسن بن أحمد الناشري.

كان من أبرز أهداف هذه الشراكة لمبادرة مبادرون؛هي تحفيز الشباب وحثهم على العمل التطوعي وغرس حب التعاون وروح العطاء في شباب المحافظة. فقد قام قائد مبادرون برصيد ثلاث جوائز نقدية بقيمة 3000ريال لأجمل ثلاث مبادرات تطوعية ينفذها شباب المحافظة المشاركين في هذا الدوري الرياضي.

الجدير بالذكر: أن البطولة المستهدفة تضم 30 فريقاً رياضياً من عدة قرى من قرى محافظة القنفذة. ولم تقتصر المسابقة في العمل التطوعي على الفرق فحسب بل شملت كذلك الجمهور الحاضر لهذة المباريات.

مبادرة مبادرون التطوعية بقيادة مؤسسها الأستاذ : حسن الناشري لاتشجع العمل التطوعي في المحافظة فحسب. بل تنشر روح التحفيز وتدعم المواهب.

مبادرون اطلقت حسابها الفرعي في تويتر باسم (فطور الملهمين) تستضيف فيه الناجحين والموهوبين من شباب وأطفال المحافظة في بادرة تحفيزية ومشجعة.

كما اطلقت مبادرة مبادرون كذلك حساب خاص لها في تويتر اطلقت عليه مسمى رموز ونجوم القنفذة مبادرون خصصت هذا الحساب للتعريف بأبرز قادة الإنجازات في المحافظة على حد سواء من الرجال والنساء.

مبادرون القنفذة :” فكرة وليدة النشأة قوية الحضور والتغيير. فكرة ملهمة انجازاتها متسارعة، وفي التغطيات القادمة نستعرض ملفات جديدة بإذن الله.

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

مركز العمل التطوعي بالاحساء يحتضن المبادرات التطوعية

روان عبدالرحمن – الاحساء :  احتضن مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء 4 فرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *