الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “بتلكو” تستلم جائزة الخدمة التطوعية من “إنجاز البحرين” 2017

“بتلكو” تستلم جائزة الخدمة التطوعية من “إنجاز البحرين” 2017

إنماء – البحرين :

منحت شركة بتلكو، الرائدة في دعم العمل التطوعي بالمملكة، جائزة الخدمة التطوعية لمؤسسة “إنجاز البحرين” لعام 2017، خلال حفل التكريم السنوي الذي أقامته المؤسسة مؤخراً بفندق الدبلومات راديسون بلو في المنامة، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة إنجاز د.عبدالرحمن الجواهري.

ومنحت بتلكو هذه الجائزة تقديراً لجهود موظفيها الذين ساهموا بأكبر عدد من الساعات في العمل التطوعي ضمن مسابقة “برنامج رواد الأعمال الصغار” العاشرة ، والتي تسهم في إطلاق الطاقات الإبداعية للمشاركين وتنمية قدراتهم لبناء المستقبل.

ويعد هذا التكريم من مؤسسة “إنجاز البحرين” تقديراً لجهود بتلكو ودعهما الكبير للمؤسسة في تقديم برامجها الهادفة إلى إلهام الشباب البحريني من أجل تحقيق النجاح.

وقالت المدير العام لتطوير المواهب و الثقافة المؤسسية لدى شركة “بتلكو” إيبرو بيلاف: “في كل عام، تشارك «بتلكو» في مختلف البرامج التطوعية في جميع أنحاء البحرين، إدراكا منها بأهمية رد الجميل للمجتمع الذي تعمل فيه، لتكون بذلك مثالا يحتذى به في استثمار مجتمع الشباب وقطاع التعليم.

ويعد دعم المجتمع جزءا رئيسيا من برنامج شركة بتلكو للمسؤولية الاجتماعية وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات في المملكة مما يسهم في تطوير وتعليم الشباب البحريني مما ينعكس بالإيجاب على رفعة ونمو القطاع التعليمي.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

مدير مكتب الدرعية يدشن 11 مبادرة بمجمّع الملك سعود التعليمي

انماء – الرياض : أكدَّ مدير مكتب التعليم بالدرعية الأستاذ فواز بن محمد الداوود على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *