الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الحفل الختامي لمبادرة “اسمعني” على شرف سمو الأميرة تهاني

الحفل الختامي لمبادرة “اسمعني” على شرف سمو الأميرة تهاني

سارة الشريهي – الرياض:

أقيم مساء الجمعة الموافق 10 رمضان 1439 الحفل الختامي لمبادرة اسمعني بفندق الريتزكارلتون تحت رعاية سمو الأميرة تهاني بنت عبدالعزيز وسط حضور كثيف.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من كتاب الله تلاها عبدالرزاق الجزاع وأتبعه فيديو وثائقي للمبادرة، وتقلد المنبر بعدها المشرف العام على المبادرة الدكتور بدر السحيمي، تلته كلمة سمو الأميرة تهاني بنت عبدالعزيز حيث عبرت فيها عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز وشكرت فيها الرعاة والمساهمين لنجاح هذه المبادرة.

كلمة سمو الأميرة تهاني أبدت فيها “سعادتها وشرفها بالتواجد في حفل تكريم القائمين على مبادرة اسمعني Listen to me 1 والتي لاقت النجاح الباهر على مستوى مملكتنا الحبيبه ووصلت اصداؤها خليجنا العربي, فرغم ما عانينا خلال التحضير لهذه المبادرة ورغم شكوك الكثير الا انه وبإرادة الله سبحانه وتعالى ثم بإرادتكم وعزيمتكم الصامته نجحنا نجاحاً باهراً لم أكن قبل هذا اليوم اعلم بروعة النجوم في السماء نجاحكم جعلني ألمس نجوم السماء وأعيش بين روعة بريقها”.

وتستكمل سموها “اليوم نحن سعداء بهذا اللقاء لأنكم نجوم أضاءت لهذه المبادرة السماء فنحن نسير لانكم معنا سائرون، تكاتفنا عملنا يدا بيد بروح الفريق الواحد، فريق يعمل بكل جهد وصمت يتحدى الصعاب، فالنجاح لايقاس بالمواقع الذي يتبوأه المرء في حياته، بقدر مايقاس بالصعاب التي تخطاها فالنجاح كضوء الصباح الذي نراه مع شقشقة انتصاراته وتنصت إلى تغريد انجازاته تلمس نتائجة على ارض الواقع ولا يمكنك ان تحجب اشعاعاته القوية، في نجاح هذه المبادرة اخذنا مركزً ثعلا في السماء كما الثريا ليثبت للجميع انه لايوجد شيء مستحيل وان النجاح لايحتاج الا ايماناً خالصاً وإرادة صادقة تدفعه الى طريق النجاح، فحديقة النجاح لا يصل إليها دون أن نمر بمحطات التعب والفشل واليأس لكن صاحب الإرادة القوية لايطبل الوقوف في هذه المحطات بل يستمر ليتخطى أي عقبة حتى يصل لهدفة، فالمثابرة بعد التوكل على الله ستحقق لنا النجاح دون ان نتخلى عن مبادئنا”.

واختتمت آل سعود “بهانحن هنا نحتفل بمبادرتنا والتي كانت كالسفينة تمخر عباب هذا البحر المتلاطم بأمواجه العالية وكلها ثبات ورباطة جاش، على تحدي الصعاب ونجاوز العقاب لتصل لبر الأمان ولترسوا في ميناء السلام, بعد أن غامرت وصبرت وصابرت وكان لزاماً عليها ان تأتي بالجديد من الجواهر التي جمعها غواصوها المهرة لتعرضها في سوق المواهب والفنون وثبات الهمم فاليوم نحتفل بعرسها البهيج وليلها العليل بعد أن رست بكل ثقة وفخر وعزه تحمل راية النجاح”.

واستمر الحفل بمشاركة المبدعين من فئة الصم وبحديث صامت تمت ترجمة للسامعين عن اثر هذه المبادرة في نفوس الصم وضعاف السمع.

وترأس التكريم الأميرة تهاني والدكتور بدر السحيمي لتكريم كل من الإعلامين والمشاركين الذي تجاوز عددهم ١٥٠ مشارك ومشاركة بمختلف التخصصات والتوجهات جمعهم صدى هذا الحدث.

وعلى هذا النجاح تقدمت سمو الاميرة تهاني بالشكر الجزيل للإعلامي المتطوع الأستاذ فهد الجزاع الذي كان له الفضل الأول بقيام المبادرة ونجاحها بالشكل الظاهر، وأضافت بالشكر لمؤسسة الزواهد للحرسات الأمنية على ماقدمته من دعم في بدايات فعاليات الى الدعم في ختام الحفل الختامي.

وأضاف أ.فهد الجزاع ان سبب نجاح المبادرة يعود لتكاتف وتضاعد الجميع والثقة الممنوحة له من سمو الأميرة تهاني آل سعود حفظها الله وأن هذه هو تحدي لتحقيق نجاح اوسع لرفع سقف سماء هذا المبادرة الخيرة.

وأثنت الإعلامية عهد الناصر على مخرجات المبادرة وأن الصدى الإعلامي فاق وسط المملكة، والأثر الملموس من المتطوعين القائمين على المبادرة ترك لمسة ساحرة على محياهم وان مدى السعادة البادية على الصم لاتقدر بثمن.

وقبيل اختتام الحفل صرحت شركة “سعد الدين” عن رغبتها في رعاية المبادرة للمواسم القادمة في شتىء اقطار المملكة.

عن سارة الشريهي

شاهد أيضاً

المملكة تطلق مبادرة “العطاء الرقمي”

صالحة الجمعان – الأحساء : تعتزم المملكة العربية السعودية إطلاق مبادرة “العطاء الرقمي” وتعتبر الأكبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *