الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “تعليم الرياض” يقيم إفطاراً لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين

“تعليم الرياض” يقيم إفطاراً لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين

إنماء – الرياض :

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة بمكتب وفاء يوم أمس مأدبة إفطار لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين وذلك في فندق الانتركونتيننتال والذي تكفل بالمبأدبة تكريما لأبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين .

وشهدت المناسبة تقديم مدير مكتب وفاء الأستاذ مهيدب المهيدب درع تكريمي لفندق الانتركونتيننتال لرعايته مأدبة الإفطار الرمضانية لطلاب والطالبات أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين ، كما قدم درع تكريمي لمدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذ أنس الأحيدب لجهوده في دعم أنشطة المكتب ، ودرع تكريمي لمالك مدارس شبه الجزيرة على دعمه لبرامج مكتب وفاء .

هذا وقد أكد مدير مكتب وفاء أن المأدبة هي تقدير بسيط لأبناء شهداء الواجب وأبناء المعلمين المتوفين، مشيرا أن ذلك يأتي كواجب تجاه أبناء هذه الفئة التي قدمت للوطن أرواحهم مشيرا أن وزارة التعليم حرصت على إيلاء الطلاب والطالبات رعاية مثلى تساعدهم في بناء شخصيتهم وحل مشكلاتهم، ومجابهة صعوبات الحياة ومد جسور التعاون والتكامل مع الأسر والأبناء المحتاجين لخدمات نوعية.

وقدم المهيدب شكره لفندق الانتركونتيننتال لرعايته لمأدبة الإفطار ، ولمدير عام التعليم بمنطقة الرياض على حرصه ودعمه لأنشطة وبرامج مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين.

IMG-20180525-WA0039

IMG-20180525-WA0043

IMG-20180524-WA0080

IMG-20180525-WA0037

IMG-20180525-WA0036

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *