الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “المسؤولية الإجتماعية” بفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالشرقية تُقيم إفطاراً رمضانياً

“المسؤولية الإجتماعية” بفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالشرقية تُقيم إفطاراً رمضانياً

إنماء – المنطقة الشرقية :
نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة العمل والتنمية الأجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلة بالأستاذ “خالد العبيد” بالتعاون مع إدارة مركز التاهيل الشامل للإناث بالدمام، الافطار الرمضاني والمقام في منتجع الهوليدي ان شاطئ نصف القمر وذلك اليوم الاحد الموافق ١٢ / ٩ / ١٤٣٩ هـ بتوجيه ومتابعة من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل.
وقد بلغ عدد المستفيدات  ١٥ مستفيدة مع مرافقينهم حيث تم استقبالهم بكل حفاوة من قبل طاقم إدارة المنتجع في الخيمة الرمضانية.
وقد افاد مدير إدارة المسؤولية الأجتماعية بفرع الوزارة يُعتبر لدينا  تقديم الخدمات النوعية لمستفيدين الوزارة هي الأبرز، فمثل هذه البرامج تساعد ابنائنا وبناتنا المقيمات في المراكز من ذوي الإعاقة على الإندماج داخل مجتمعهم، كما يسعدهم على الترويح عن انفسهم، لذلك وضعنا خطة برامج طوال الشهر الكريم لهذا العام 1439 للهجرة ، يتخللها برامج تثقيفية وتوعويه وترفيهية داخل المراكز او خارجها.
ونحن في كل يوم نحقق هدف نوعي يجدر بالذكر أن إدارة مركز التأهيل الشامل للأناث بالدمام قامت قبل ايام بإرسال عدد من المستفيدات بالمركز لأداء مناسك العمرة تحقيقاً لرغبتهم.
image2
image1
image5
image3

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

الندوة العالمية تفتتح مستوصفًا طبيًا في قيرغيزيا

انماء – قيرغيزيا :  افتتح مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في قيرغيزيا مستوصفًا صحياً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *