الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “زمزم” تطلق حملة “صحتك في رمضان” للتوعية بصيام صحي وآمن

“زمزم” تطلق حملة “صحتك في رمضان” للتوعية بصيام صحي وآمن

محمود حميد – مكة : 

أطلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة حملة توعية تزامناً مع شهر رمضان المبارك حول صيام صحي وآمن بعنوان “صحتك في رمضان”.

وأوضح المدير العام للجمعية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن حملة “صحتك في رمضان” التوعوية تستهدف توعية الأسر بمختلف محافظات منطقة مكة المكرمة بصحتهم أثناء الصيام والتوعية بالغذاء الصحي المتكامل خلال شهر رمضان بما يضمن مساعدة الصائم على صيام كامل شهر رمضان المبارك وهو بصحة جيدة، مبيناً بأن الجمعية أطلقت حملتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمقاطع المرئية التوعوية.

وأبان الزهراني بأن الحملة تقدم جملة من النصائح والتوجيهات الصحية الهامة للصائمين وتتضمن رسائل التوعية الصحية بهدف المساهمة في التوعية بصحة الصائم فضلاً عن تقديم الإرشادات الطبية اللازمة وطرق الوقاية من الأمراض حتى يؤدوا هذه الشعيرة العظيمة وهم في أتم صحة وعافية، مشيراً إلى أن الحملة تأتي ضمن حرص الجمعية على نشر الوعي الصحي لجميع أفراد المجتمع .

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية أن تكون النموذج الرائد المرجعي والملهم في صناعة وقيادة العمل الصحي الخيري المستدام والمتكامل.

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

“لنعيش بوعي” تحقيقاً لحياة جودة الفرد

وفاء العصيمي – ساره العبداللطيف – الرياض: أطلقت الهيئة العامة للرياضة فعالية “لنعيش بوعي” للمهتمين بالصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *