الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / حملة #بالخير_ نحيا تقوم بدورها في “زكاة العثمان”

حملة #بالخير_ نحيا تقوم بدورها في “زكاة العثمان”

إنماء – الكويت :

اتساقاً مع حملة # بالخير_ نحيا التي تطلقها جمعية النجاة الخيرية قال مدير لجنة زكاة العثمان /أحمد باقر الكندري: نحرص على تلبية رغبات المتبرعين ونقوم بدراسة شاملة قبل تنفيذ المشاريع للوقوف عن كثب على المردود الإيجابي منها، وننفذ بفضل الله ثم دعم المحسنين مشاريع إنشائية مثل بناء المساجد ودور تحفيظ القرآن الكريم ونشيد المدارس التعليمية والمستوصفات الطبية التي تعالج المرضى، بجانب إقامة المخيمات الطبية، وبناء بيوت الفقراء، وتركيب نقاط المياه للمنازل.

وتابع: كذلك لدينا مشروع كفالة الأيتام ومشروع دعم الأسر المتعففة داخل الكويت وتوزيع المساعدات التموينية والزواج الجماعي ومشروع حفر الآبار ومشروع تركيب البرادات داخل الكويت ومشروع كسوة العيد، ومشروع الزكاة والصدقات ومشروع عمرة ضيوف الكويت، ومشاريع أخرى متنوعة تقدم النفع للإسلام والمسلمين.

وذكر الكندري أن اللجنة تسعى لتنفيذ المشاريع الاستراتيجية التي تقضي على الجهل والفقر والمرض وتقدم الحلول للطاقات الشبابية المعطلة من خلال اقامة وتنفيذ المشاريع الانتاجية الرائدة التي تحول شريحة الشباب من مستحقي الصدقة إلى دافعين لها وتتنوع المشاريع حسب طبيعة الدول فهناك دول تصلح بها قوارب الصيد وأخرى مشروع التوكتوك وأخرى مزارع الإنتاج الحيواني وأخرى مناحل العسل وأبقار الحلوب وغيرها. للتواصل ودعم اللجنة الاتصال أو زيارة المقر.

 

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *