الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “ليالي رمضانية ” تقيمها جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة

“ليالي رمضانية ” تقيمها جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة

منيرة السفياني – الطائف : 

أقامت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة اُمسية رمضانية بتعاون أخصائية الجمعية والأخصائيات المتطوعات، وتحت إشراف سعادة مشرفة القسم النسائي الدكتورة سميرة كردي،  ومنظمة البرامج د/ إيمان المعريطي؛ في ليلة رائعة من ليالي رمضان جمعت بين الماضي والحاضر وبحضور عدد كبير من المستفيدين وأولياء أمورهم.

تضمنت الأمسية أركان لأجواء رمضانية قديما، منها ركن العمدة والمسحراتي وركن الحلواني لحلويات رمضان. كما تم عمل بعضها في الأمسية مثل القطايف والكنافة، إضافة إلى توزيعات تجمع بين رمضان قديما وحديثا بتنسيقها ومحتواها، وركن رائع بمشاركة أمهات المستفيدين تضمن أكلات رمضانية وتوزيعات ثم عرض فيديو لرمضان قديما وتم عمل مسابقات للحضور تميزت بتفاعل الجميع، ووزعت الجوائز.

 وفِي نهاية الأمسية قدّمت سعادة البروفيسور شهادات الشكر والتقدير للمشاركات وكذلك تقدّم بالشكر سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعيد الزهراني جميع المشاركات و مشرفة القسم النسائي، كما ذكر أن الهدف منها إدخال البهجة والسرور على هذه الفئة،  والتعرف على المواهب الكامنة لدى المستفدين، والعمل على تنميتها والمساعدة في إيجاد جو أسرى مفعم بالمحبة والتعاون بين الأسر.

 

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *