الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إدارة مرور جدة تدشن فعالية”هل أنتِ جاهزة”

إدارة مرور جدة تدشن فعالية”هل أنتِ جاهزة”

أبرار العوفي – المدينة المنورة :

نظمت إدارة مرور جدة بالمشاركة مع شركة عبداللطيف جميل و بالتعاون مع الجمعية السعودية للسلامة المرورية و مجتمع جميل بمول العرب في جدة (فعاليه هل انت جاهزة ؟ ) مساء يوم الجمعيه ١ يونيو٢٠١٨م،  برعاية من إدارة المرور في جدة، وذلك بهدف توعية الناس بالإلتزام بالأنظمة المرورية بشكل شامل و مفصل .

اذ حضر كلاً من سعادة العقيد / زيد محمد الحمزي مدير العلاقات العامه والمتحدث الرسمي بمرور جده و مدير الجمعية السعودية للسلامة المروريه الدكتور / علي مليباري، وبحضور عضوة العلاقات العامه في نادي السلامة المرورية في مكة بجامعة أم القرى تحت إشراف سعادة أ/ ريهام حسن بادريق وعدد من المسؤولين في شركة عبداللطيف جميل.

هذا و قد قدمت إدارة مرور جدة داخل الفعالية بوث تثقيفي و تعريفي بالأنظمة المرورية و شرح اللوحات الارشاديه المرورية، كما قدم لزوار جهاز تعليم القيادة سمليتر لتدريب التوعوي والذي يشرف عليه كلاً من إدارة المرور بجدة وشركة عبداللطيف جميل للسلامة المرورية .
وقد حضر عدد كبير من الزائرين داخل المول وخاصة السيدات فيما دون البعض العبارات التحفيزية والمعنوية التي تتماشى مع رؤية ٢٠٣٠، بعض العبارات التي كتب فيها شكراً ولي العهد محمد بن سلمان .

كما آوضح سعادة العقيد الحمزي أن الإدارة العامة للمرور قدمت هذه التوعية لتثقيف وتعليم بالأنظمة الواجب إتباعها والإلتزام  بها كربط حزام الأمان وعدم تجاوز الإشارة الحمراء و عدم استخدام الجوال اثناء القيادة بالإضافة إلى الإلتزام بالسرعة المحدوده في الطرق .

بالإضافة إلى ذلك تحدث سعادة د/ علي مليباري عن ما تقدمه الجمعية السعودية لسلامة المرورية لثقيف وتعليم الزوار بالأمور التي لابد أن يتقيد بها كل من لديه رخصة في القيادة و اللوحات الارشاديه المرورية و أسباب الحوادث وكيفيه تغيير الأطار و البطارية حين تنتهي .

كمان قال مليباري أن الجمعية تقدم دورات تدريبية لكيفية إستخدام  السيارة والتعليم في كل ما يختص بها .

حزامك آمانك كان عنوان لـ مجتمع جميل الذي بادر فيه الوسم لأهميه حزام الامان الذي هو سبباً بعد الله في التقليل من الحوادث .
كما صرح العقيد زيد الحمزي ان الفعالية مستمره حتى يوم الاحد٣يونيو .

 

عن أبرار العوفي

شاهد أيضاً

حجاج بيت الله الحرام يتوجهـون الى مشعر “عرفات”

شيماء العميري – مكة المكرمة : نَفَر مليوني حاج من مختلف أنحاء العالم صعوداً الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *