الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مؤسسة احتواء التطوعية تختتم “كسوة فرح” بمشاعر الفرح

مؤسسة احتواء التطوعية تختتم “كسوة فرح” بمشاعر الفرح

سارة الشريهي – الرياض:

أختتمت مؤسسة احتواء التطوعية مشروع “كسوة فرح” السبت الموافق ١٤٣٩/٩/١٧هـ والذي انطلق في ٩/١٤ في قاعة المرسلات في مدينة الرياض.

حيث بدأت المؤسّسة في الأول من رمضان باستقبال التبرعات العينيّة اللازمة لكسوة العيد لكافّة المراحل العمرية واشارت احتواء إلى أن التبرعات العينية تخضع لمراحل فرز وتصنيف وفقًا لجودتها ونظافتها من قبل متطوعات المؤسسة وتجاوز عدد القطع المفروزه ٢٠٠ ألف قطعة تتنوع من ثياب واحذية واكسسوارات وحقائب.
ونظمت احتواء معرضًا متكاملًا ومقسّمًا إلى أركان تعبرها الأسر وتنتقي منها ما تحتاجه من الملابس والأحذية ومستلزمات العيد، بالإضافة لاحتواء المعرض على محطات توعوية واستشارية من قبل متخصصات متطوعات في النواحي الصحية والاجتماعية والأسرية والقانونية، ليكتمل انتفاع الأسر في شتى الجوانب الحياتية اللازمة، أضافت احتواء ان عدد المتطوعات القائمين على هذا المعرض ٨٠٠ متطوعة.
وأعربت المؤسسة عن شكرها للراعي الاستراتيجي اتحاد الراجحي وأيضًا الشركة السعودية للكهرباء التي شاركت برعاية المعرض لمدة أربعة أيام خلال فترة استقبال الأسر فيه وكذلك مدارس الرواد العالمية التي كانت مقراً لاستقبال التبرعات طيلة فترة أيام الحملة والشكر الجزيل لـ الشريك جمعية بنيان الخيرية.
Den2UKVX4AAPSm2DenpksHX4AI25B1

عن سارة الشريهي

شاهد أيضاً

“5 سنوات مجاناً” علاج كل مواطن بأي صيدلية

يوسف العاتي _ جازان: أفصح وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، عن مشروع «مركز التأمين الوطني» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *