الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / بين ثنايا الحياة

بين ثنايا الحياة

  • عائشة عبدالرحمن

بين ثنايا الحياة يحدث الكثير والكثير من التفاصيل وكثيرٌ من الظروف تحدث لنا جميعًا؛ بل أجزم بأنه لا أحد منا تسير حياته على وتيرة واحدة. نمرّ بتقلبات الحياة بين فرح وضيقة، صحة وعافية،وسعادة وحزن، وبينهما نتغير من الداخل دون أن نشعر؛ بل وحتى تتغير ملامحنا أيضًا دون أن نشعر ودون حتى أن نتمعن في أشكالنا كل صباح. وعندما نصحو نتساءل كيف أصبحت هكذا ومر بي العمر دون أنتبه؟!

لربما نقسوا على أنفسنا كثيرا دون أن نشعر أيضا وفوق ألم الحياة نزيدها ألما دون أن نفكر فيما مضى وماذا قدمنا أصلًا لها رغم جميع ماقدمته من أجلنا. قدّروا أنفسكم وأكرموها عن سفاسف الأمور  واشعروا بعظيم بالامتنان تجاهها، فهي أكثر الأشخاصحاجة لأن نقف معه.

كنت أقسو على نفسي كثيرًا وكنت أجعلها تتحمل فوق طاقتها دون أن أشعر بها بل وأنني أحيانا ألقي اللوم عليها. ومن تجارب الحياة تعلمتُ أنها هي أصدق من يقف معي ويساندني بعد الله. هي نفسي.  و اليوم  أنا أحبها حباً جما وأعتز بها وافتخر بنفسي كثيرا؛ بل حتى إنني آخذ بيدها حتى نعبر الطريق سويًا ونتقاسم الأعباء معًا وأحاول إسعادها وأن أسمو بها دوما نحو المعالي وأن أصنع منها اسمًا راسخًا لا يُنسى بإذن الله.

عن قسم المقالات

شاهد أيضاً

تعليم الرياض يغلق المواقع الإلكترونية الخاصة للإدارات

يوسف العاتي – الرياض: دعت إدارة تعليم الرياض جميع إداراتها ومكاتبها التعليمية إلى إغلاق أي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *