الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية “الثقافة والفنون” تستضيف الفنانين والإعلامين في ملتقى رمضاني

جمعية “الثقافة والفنون” تستضيف الفنانين والإعلامين في ملتقى رمضاني

إنماء – أبها:

جمعت جمعية الثقافة والفنون في أبها مجموعة من الفنانين و الإعلاميين في ملتقى رمضاني هو الأول من نوعه شهد حضوراً لأبرز صناع البهجة في الدراما السعودية والإعلام الهادف بدعم من الهيئة العامة للثقافة.

وبين مدير الجمعية احمد السروي في كلمة أن هذا الملتقى يأتي تتويجاً للعلاقة الدائمة للجوانب الثقافية والفنية التي تعمل عليها الجمعية وبين رجال الصحافة والإعلام الذين ينقلون كل حدث و ابداع بما يحقق مخرجات حضارية في مسيرة العمل الثقافي و الفني للمنطقة.

و أكد السروي أن الدعم المتواصل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير و لنائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز لأعمال الجمعية و فعالياتها يعد محفزاً مستمراً للتالق و النجاح وابتكار برامج نوعية تسهم في تكوين عمل متكامل يحقق رؤية المملكة 2030 في صناعة ثقافة وطنية شاملة، لافتاً إلى أن العمل المستمر للجان ثقافة وفنون أبها يضع أمامة الابتكار والسبق الإبداعي في كل مجالات الفنون.

ثم ألقى الشاعر علي السالمي قصيدة شعرية بعد ذلك تم تكريم ضيوف الحفل من الاعلاميين والفنانين وهم المخرج المعروف فطيس بقنة و الفنان التشكيلي عبدالله حماس و الفنان حسين العلي و الفنانون محمد المنصور وعبدالله العامر و خالد منقاح ومحسن الشهري.

عقب ذلك عرض فيلم تعريفي عن انجازات جمعية الثقافة والفنون في أبها تناول اهدافها و اعمالها و ابرز نشاطات اللجان.

حضر الحفل ممثلي وسائل الإعلام الحكومية والخاصة و مشاهير التواصل الاجتماعي و جمع من المثقفين والفنانين و المهتمين بمجالات الفنون البصرية.

 

image

image

image

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *