الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق سندكم التطوعي يبدأ أولى مهامه ١٠ شوال

فريق سندكم التطوعي يبدأ أولى مهامه ١٠ شوال

أميرة الأحمري – أبها:

في مبادرة اجتماعية رسمية تم إنشاء مبادرة سندكم التي تختص بالعمل الاجتماعي والتطوعي تحت مظلة إمارة منطقة عسير، جاء ذلك بتوجيه من سمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد⁩ وبمتابعة من سمو  نائبه ⁧الأمير تركي بن طلال⁩ بشكل مباشر. 

حيث تم إطلاق الحملة ‏خلال صيف ⁧أبها⁩ لهذا العام والتي تهدف للحفاظ على الحدائق العامة والمنتزهات السياحية وتسهم في دعم الجهود الأمنية والبيئية للخروج بموسم سياحي متميز. 

‏⁧ويتم إخضاع المتطوعين في هذه المبادرة لبرنامج تأهيلي مكثف من ورشات ولقاءات ودورات تشمل أخلاقيات التطوع والاتصال والتواصل، إلى جانب دورات تدريبية على الإسعافات الأولية والمحافظة على البيئة.

كما أن  فريق المبادرة هو نتاج أكثر من 16 جهة حكومية قامت بتكوين الفريق وتحديد برنامجه، وأشار رئيس المبادرة سمو الأمير تركي أن إمارة منطقة عسير جهة تنسيقية فقط، بينما تتولى شرطة المنطقة الأشراف الكامل على الفريق .

‏وأعتبر سموه أن فريق سندكم نواة لفريق مستدام في المنطقة، وسيبدأ الفريق مهام عمله هذا الصيف بالمنتزهات الطبيعة لخدمة الزائر والسائح . 

والجدير بالذكر أن الفريق سـيبدأ أولى مهامة في ١٠ من شوال ١٤٣٩هـ وتشمل منطقة العمل أبها والشعف والسودة والحبلة بعدد ٤٠٠ متطوع .

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *