الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / الجمعية الكويتية وزعت كسوة العيد 2300 يتيم في ” سقطرى “

الجمعية الكويتية وزعت كسوة العيد 2300 يتيم في ” سقطرى “

محمد كعوات – الكويت :

من واقع دورها الإنساني في تخفيف المعاناة عن كاهل الشعوب وإدخال السرور على قلوب الفقراء والمحتاجين، قامت الجمعية الكويتية للإغاثة بتوزيع كسوة العيد للأيتام في العاصمة “حديبوه ” ضمن الحملة الاغاثية العاجلة لمساعدة المتضررين من اعصار ميكونو في ارخبيل سقطرى بتنفيذ ” شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية “.
حيث أكد رئيس قطاع الإغاثة في الجمعية الكويتية محمود المسباح أن دولة الكويت جمعياتها سوف تقدم مزيداً من الدعم للمناطق المنكوبة في سقطرى ، من السلال الغذائية والاستهلاكية الضرورية والفرشات ومواد المعيشة المختلفة  للعديد من المناطق في الارخبيل.
وخلال هذه الفعالية التي حضرها ممثل السلطات المحلية / سالم ذاهق مدير عام مديرية ” حديبوه ” تم توزيع كسوة العيد للأيتام بمختلف الأعمار ذكورا وإناثا، حيث أشاد ذاهق بدور دولة الكويت وجمعياتها الإنسانية والخيرية في مساعدة أشقائهم اليمنيين في ظل ما تمر فيها بلادنا وسقطرى بشكل خاص عقب ما خلفه الإعصار من دمار كبير في البنية التحتية والخدماتية.
كما أكد مدير عام شبكة استجابة/ نبيل العباسي أن المشروع كسوة العيد استفاد منها أكثر من 2300 يتيم في سقطرى. بحضور رئيس شبكة استجابة/ شوقي باعظيم ومدير العلاقات العامة بالشبكة صالح باقلاقل

 ومن جانبهم شكر أهالي سقطرى الجمعية الكويتية على ما تقوم به من عمل إنسانية واخوية تجاههم وخاصة في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها المحافظة.

 607D3A3A-8D7E-42D6-BC87-7B49BCB5B2BE

عن محمد كعوات

شاهد أيضاً

#صحة_مكة تُطلق فعاليةً توعويةً عن “الفحص المبكر لحديثي الولادة”

عدي جميل – مكة المكرمة: انطلقت أمس الخميس 2018/12/6 في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *