الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ضجيج مركز بر المزروعية بأصوات الأطفال فرحا في حفل معايدة 

ضجيج مركز بر المزروعية بأصوات الأطفال فرحا في حفل معايدة 

وجدان الحمد – الأحساء:

تعالت أصوات الأطفال الأيتام بالفرح والسرور في قاعة المناسبات بالقسم النسائي من مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء، الذي أقام حفل معايدة لهن بالتعاون مع فريق الحياة التطوعي في ثاني أيام عيد الفطر السعيد.

بدأ الحفل باستقبال منسوبات القسم النسائي للأطفال وأمهاتهن مترأستهن مسؤولة القسم الأستاذة/ سارة الفناخ بكل حفاوة وسرور، وتوجيههن إلى القاعة لحفل.

حيث تضمن الحفل فعاليات عديدة، ومسابقات، وعرض مسرحي، وعرض إنشادي، بالإضافة لخمسة أركان، وهي : ركن المسرح ، التشريفات ، بريد الطيبين ، عيدية ، وركن بسطة العيد.

هذا وقد ذكرت المتطوعة/ سارة المديرس، أن ركنها ” بسطة العيد” والأركان الأخرى تهدف لادخال الفرح والسرور على الأطفال، وقمنا بتصميمه ليأخذ الطابع التراثي الاحسائي بشكل بسيط، كما قدمنا فيه الحلويات والشوكلاته لفرحة الاطفال، فيما تحدثت المتطوعة/ أسماء الخشرم بأنه اعدت ونسقت ركن “بريد الطيبين” بمساعدة روان الخشرم، وذكرت بأنهم صمموا الركن ليأخذ الطابع التراثي الشعبي مع إضافة الحداثة عليه، كما تم توزيع رسائل البريد التي تحتوي على عبارات ايجابية محفزة وبأفكار ملهمة استهدفوا فيها الأطفال من عمر 10 وحتى 15 سنة.

أما ركن “عيدية” الذي نسقته المتطوعتان/ أماني العياضي ومنيرة الروقي فقد احتوى على عيديات عينية كالاكسسوارت والألعاب والحلويات وعيديات مادية وزعت على الأطفال، إضافة لذلك تم توزيع باقات من الريحان مع مبلغ عيدية مادية على الأمهات؛ بهدف إدخال البهجة عليهن.

كما شارك الأطفال في تقطيع وتناول كعكة العيد على المسرح، إضافة لذلك تواجدت الأسر المنتجة في الحفل من خلال  تقديمها العديد من الأصناف كضيافة للحضور، وبلغ عدد من اجتهدن في إعداد وتنظيم هذا الحفل 18 متطوعة.

وفي الختام تم توديع الأسر بالهدايا والأطفال بالعيديات التي قُدمت من قبل السمؤولة ومنسوبات القسم النسائي، كما شكرت الأستاذة سارة فريق الحياة التطوعي على جهودهم، وهنئت الجميع بحلول عيد الفطر السعيد، وأعربت عن شكرها وتقديرها لجميع رعاة الضيافة ” شركة ندى ، الأسر المنتجة  ، bonbons للحلويات والمعجنات ، حفلة البالونات ، هابي بيبي ، جاس كافيه مدينة القهوة”.

 IMG-20180621-WA0010

IMG-20180621-WA0005 (1)

IMG-20180620-WA0023

IMG-20180620-WA0043

   IMG-20180620-WA0021 (1)

IMG-20180621-WA0029 (1)

IMG-20180621-WA0026

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *