الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / النجاة الخيرية تعمل على تحقيق التنمية ومكافحة ثالوث الجهل والفقر والمرض

النجاة الخيرية تعمل على تحقيق التنمية ومكافحة ثالوث الجهل والفقر والمرض

غدير الحريّص – الكويت :

 أكد نائب المدير العام للموارد والعلاقات العامة بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني –  مضي الجمعية قدما نحو تحقيق رؤيتها الطامحة نحو مكافحة ثالوث الجهل والفقر والمرض من خلال إقامة وتنفيذ المشاريع الرائدة التي تعزز العيش الكريم للإنسان، وكذلك توفير الرعاية الطبية المناسبة وإقامة المخيمات العلاجية وتوزيع الأدوية للأسر الفقيرة.
وتابع: العمل الخيري بجمعية النجاة الخيرية لم يعد يقتصر على استلام الأموال من المحسنين وإيصالها للمستفيدين فقط، بل أصبح لدينا مشروعات تنموية ضخمة  ننفذها منها بناء قرى الأيتام والتي من خلالها نوفر المسكن الملائم للأيتام والتعليم الجيد والطعام والشراب وأماكن العبادة والترفيه وغيرها من الاحتياجات الضرورية كذلك لدينا مشروع بناء بيوت الفقراء والذي من خلاله نعمل على هدم المنزل القديم الذي لا يليق أبدا بالعيش الأدمي ثم بنائه بطريقة حديثة وكذلك تأثيث المنزل وإيصال المياه والكهرباء وكافة الاحتياجات الضرورية ونسلمه للمستفيدين.
مضيفا : لدينا كذلك مشاريع بناء الجامعات والمدارس والمعاهد وبفضل الله ثم تفاعل المحسنين  قمنا ببناء العديد المدارس التعليمية في شتى الدول، فنعمل بقوة لتحقيق التنمية بالمناطق الفقيرة.
وأوضح الثويني في ختام حديثه : أن سعي الجمعية الحثيث من خلال حملاتها الخيرية لهذا العام والتي حملت شعار  ( بالخير .. نحيا ) إلى تمكين الإنسان ، من خلال استثمار الطاقات ووضع الأفكار المميزة التي تحول الأسر من العوز إلى العطاء والإنتاج  هو من أهدافنا الرئيسية ، فلدينا العديد من المشاريع الإنتاجية والتي تختلف حسب طبيعة الدولة فهناك مركب الصيد وايضا المواشي المنتجة وهناك مشاريع مناحل العسل ، وورش اللحام وصيانة السيارات والحرف النسائية المميزة مثل الخياطة وغيرها التي تساعد الأسر الفقيرة على الحياة .

7A683EFB-4E34-4D66-9887-59856173F094 C7311646-81C0-4373-89D9-3DC3B78B914A

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

البطل “أحمد” من مرض فصام نفسي إلى كاتب وسفير الفصام في “المملكة”

روان المرير- الدمام : عانا في منتصف عمره هلاوس وضلالات و اكتئابات وتخبص سوء تشخيص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *