الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تدشين المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات في مستشفى الملك سعود

تدشين المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات في مستشفى الملك سعود

أفنان السحيمان – القصيم:

دشن مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي معرض التوعية بالمخدرات والمقام في المستشفى , وبمشاركة كلا من  مدير مكافحة المخدرات العقيد ناصر العضيل, ومسؤول التوعية في مكافحة المخدرات غنام الغنام.

حيث رحب  مدير المستشفى في بداية اللقاء بمدير مكافحة المخدرات,  ومن ثم تقديم شكره وتقديره على زيارته وإقامة معرضاً توعوياً في المستشفى, مؤكداً على التعاون وتوحيد الجهود لمكافحة هذه الآفة الخطيرة على مجتمعنا.

من جانبه نوه العقيد العضيلة بما يقدمه المستشفى من جهود فاعلة في المساهمة والمشاركة في كافة الجوانب التوعوية, والتثقيفية لمكافحة المخدرات, التي تحرص عليها الدولة بكافة قطاعاتها من خلال التركيز على جوانب عدة لرفع معدل الوعي, والتثقيف والتوعية لكافة آفراد المجتمع لما تمثله من خطورة بالغة إجتماعياً واقتصادياً وصحياً وتربوياً , مؤكداً في الوقت نفسه بأن تفعيل مثل هذه البرامج والأنشطة التثقيفية تنعكس بشكل ايجابي وفاعل على المجتمع كافة .

واشتمل المعرض على فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات, الذي تنظمه إدارة التوعية الصحية في المستشفى, وتقدمه إدارة المخدرات بعنيزة, واستمع الجميع لشرح وافى عن محتويات المعرض تضمنت التعريف بالمخدرات وخطورتها من خلال عرض عدد من أصناف المخدرات وأنواعها , واستخداماتها وآثارها الصحية على المتعاطين , كما شاهد الجميع الجناح التوعوي الخاص والذى تضمن إصدارات مكافحة المخدرات من نشرات وكتيبات تثقيفية , إلى جانب وقوف الجميع على العرض المرئي للفيلم التوعوي والتثقيفي عن المخدرات, والذي تم بثه عبر الدائرة التلفزيونية وشاشات العرض الالكترونية في المستشفى .
يذكر بأن المعرض التوعوي سيستمر حتى يوم غد الخميس في الصالة الرئيسية وسيصاحب المعرض العروض المرئية وتوزيع النشرات والكتيبات على الزوار والمراجعين للمستشفى .

image

image

عن أفنان السحيمان

شاهد أيضاً

ملتقى الفرق التطوعية بالقصيم يستعرض تجارب “العوهلي” و”الراجحي” و”السلمان” الخيرية

إنماء – بريدة: في ظل الدعم اللامحدود من قبل الحكومة الرشيدة لأعمال الخير وتسهيل السبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *