الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / نشطاء ومسؤلين يطلقون وسم “ورحلت هالة المرواني” عبر تويتر

نشطاء ومسؤلين يطلقون وسم “ورحلت هالة المرواني” عبر تويتر

منيرة الحريص – الرياض:

هالة شابة في مقتبل العمر من المدينة المنورة رحلت تاركة خلفها محبين ودعوها بحب و دعاء يحمل السكينة، عرفت الحياة بحب و شغف كانت تحلم بتقديم الدعم المعنوي و النفسي لمبتوري الاطراف سعت خلف ذلك الحلم بسعادة العطاء الذي بداخل هالة و تحقق ذلك الحلم عندما أنضمت الي مجموعة تحمل أسم “متعافي” في المدينة المنورة و كانت لها مشاركة في التوعية عن السرطان، وتعد متطوعة في الدعم النفسي لصالح مرضى السرطان، كانت رحمها الله رمز يفتخر بة من رموز التطوع.

خلال حياتها العلمية تخرجت بإمتياز من جامعة الملك فيصل عن بعد بتخصص علم إجتماع و خدمة إجتماعية، ولديها دبلوم في لغة الإشارة القاموس الإرشادي الأول، ولديها شهادة مزاولة في القيادة التطوعية.

كما كان لها العديد من الإنجازات فقد حصلت على المركز الأول عن مسابقة “قصة إرادة” من نادي إرادة، وكانت ضمن مؤسسيّ مجموعة “بتفاؤل نحيا” المعنية بمبتوري الإطراف، و شاركت فى ملتقى (Tedx) تحدثت خلاله عن رحلتها مع المرض ناشرة الامل و الحب و التفاؤل لدى الجميع.

كذلك لها بعض الغيث الذي أثر فى نفس القارئ لتلك السطور وثقت حكايتها مع السرطان بكتاب يحمل عنوان “غيث هالة” حمل فى طياتة أسما عبارات الصبر و التفاؤل التي تجعل القارئ ممتن دائما.

عن منيرة الحريص

شاهد أيضاً

المبتعث السعودي “خالد السهلي” يكتشف بروتين للوقاية من التجلط

عبدالله العلي – الرياض: ‎تفوق المبتعث السعودي لدرجة الدكتوراه في المملكة المتحدة الرائد دكتور “خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *