الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / كوثر الأربش تغرد ” بدون كلافه “

كوثر الأربش تغرد ” بدون كلافه “

أميرة الأحمري – أبها : 

قامت عضوة مجلس الشورى وكاتبة الرآي كوثر الأربش ، بإطلاق وسم “بدون كلافه” في التويتر ، في مبادرة منها لتخفيف ظاهرة التبذير في المناسبات ، على اثر وصولها رسالة على تطبيق الواتس آب توضح فيها سيدة عن حجم الخسارة المادية التي تكبدّتها صديقتها  مقابل لقاء لم يحضره أي من المدعوين سوى واحدة .

وقالت في تغريدة لها والتي عملت على تثبيتها في صفحتها على التويتر ” اجتاحت مجتمعاتنا موجة مظاهر مقيتة، الأموال التي تُصرف على الضيافة أصبحت ترهق أصحاب الدعوات. لأجل العودة للقاءات تركيزها على الإلتقاء الإنساني أكثر من البهرجة الفارغة ” . وطالبت بالتغريد معها في  الوسم .

وأكدت أنها تحاول من خلال هذا الوسم أن يستعيد الناس جمال الحياة البسيطة، التي تكون فيها البسمة والترحيب أغلى من قيمة الولائم ، و أن تكرس قيمة الإنسان مقابل قيمة ملابسه وطعامه و أثاث بيته.

حيث حصل  الوسم على تجاوب الكثير من الناس وتأييدهم لها وعبروا من خلاله عن استيائهم من هذه الظاهرة  السلبية التي أصبحت تحدد قيمة الشخص ومكانته لدى المستضيف لدرجة تصل بعض الأحيان لتهكم الضيوف وتذمرهم من مستوى الضيافة الأمر الذي بات يسلب اللقاءات والمناسبات قيمتها المعنوية يحولها إلى ساحة للتنافس  المادي .

من جانبه ردت الأربش على الساخرين من هذا الوسم بتغريدة  قالت فيها ” شُكرًا للسخرية ، كنت في النرويج قبل اسبوعين تقريبا لحضور مؤتمر أوسلو ، النرويج تأتي في المرتبة السادسة على مستوى العالم بأعلى دخل قومى، بـ 63.909 دولار للفرد الواحد. كانت الضيافة بسكويت وشاي فقط” .

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *