الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / أمير القصيم يستقبل فريق النخبة السعودي ويشيد بدورهم الإجتماعي

أمير القصيم يستقبل فريق النخبة السعودي ويشيد بدورهم الإجتماعي

انماء – واس : 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بالدور الاجتماعي الذي يقوم به فريق ” النخبة السعودي ” التطوعي وجهودهم في هذا المجال ، ودعم الشباب تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، نائب رئيس الفريق المهندس خالد القحيص وأعضاء الفريق، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأمين رابطة التطوع بالمنطقة راكان الغفيلي، ومساعد أمين رابطة التطوع سفيان الربيش.

وفي بداية اللقاء قدم أعضاء الفريق الشكر والتقدير لسمو الأمير فيصل بن مشعل على هذا اللقاء لعرض ماقاموا به من إنجازات وخطط مستقبلية ومبادرات ومشاريع وطنية تخدم وطننا ومجتمعنا ، متمنين لسموه التوفيق.

كما قدم القحيص نبذه عن المراحل الأولى للعمل التي بدأ بها الفريق التي تعتمد على أربعة ركائز مهمة لتطوير المجتمع وهي التعليم ، والتقنية ، والتطوع والمسؤولية الاجتماعية ، والإعلام وصناعة الصورة الذهنية ، مشيراً إلى أنهم مجموعة شبابية وطنية غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى العمل الاجتماعي واستقطاب ودعم الشباب.

ورحب سمو أمير منطقة القصيم بانضمام فرق التطوع السعودية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لرابطة التطوع بالقصيم ، معبراً عن سروره بما يقوم به الفريق من جهود اجتماعية ، وتفعيل المسؤولية الاجتماعية لدى الأفراد والمؤسسات ، متمنياً لهم دوام التوفيق والدعم والنجاح.

IMG_7245

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

“الكوثر الصحية” تطلق قافلة الحبيل بمحافظة رجال ألمع

إبراهيم المازني – رجال المع :  نفّذت جمعية الكوثر الصحية الأهلية بعسير قافلة صحية متعددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *