الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / محافظ عنيزة يرعى الحفل الختامي لمهرجان فهد الخالد المالك

محافظ عنيزة يرعى الحفل الختامي لمهرجان فهد الخالد المالك

إنماء – عنيزة :

رعي سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بحضور سعادة وكيل محافظة عنيزة الأستاذ سعد العبدالله السليم الحفل الختامي لمهرجان المغفور له بإذن الله فهد الخالد الحمد المالك الترويحي والتثقيفي الرابع وذلك مساء يوم الإثنين في صالة بريك تايم الرياضية .

وكان في إستقبال سعادته لدى وصوله الشيخ عبدالعزيز الحمد المالك والشيخ عبدالكريم الحمد المالك والشيخ ناصر الحمد المالك والدكتور بشار الخالد المالك والعقيد فارس منصور المالك والأستاذ خالد بن منصور المالك .

وبعد أن أخذ سعادته مقره بالحفل استمع إلى تقرير مختصر عن المهرجان وما قدمه من برامج وفعاليات منوعه تستهدف الشباب وتقدم لهم حزمة منوعه وجاذبة من الفعاليات التدريبية والثقافية والإجتماعية والرياضية .

حيث نفذت فعاليات المهرجان في 17 موقعاً منوعاً . وأستفاد من المهرجان قرابة الست آلاف شاباً وشابة .

بعد هذا تفضل سعادة محافظ عنيزة برفقة سعادة الدكتور بشار الخالد المالك بتكريم الجهات الشريكة للمهرجان حيث قدم لهم الدروع التذكارية كما تم تكريم فريق عمل المهرجان .

بعد هذا تم تتويج الشباب الحائزين على المراكز الثلاث: الأولى في مسابقة فهد الخالد المالك للبلياردو ، الأولى في مسابقة فهد الخالد المالك للبلايستيشن ، الأولى في مسابقة فهد الخالد المالك للتنس الطاولة

بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية والعينية . وبعد هذا تم إلتقاط الصور التذكارية ..

هذا وقد عبر سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم عن اعتزازه برعاية الحفل الختامي لمهرجان المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد المالك الترويحي والتثقيفي في نسخته الرابعة .

مؤكداً إن هذا المهرجان بات واحداً من أهم المناشط الشبابية في منطقة القصيم وأنه يؤدي رسالة هامة للمجتمع ..

مضيفاً إن المهرجان يتميز بشموليته وتعدد مواقع فعاليته ، وجهه سعادته شكره الخاص لأسرة حمد المالك الكرام على تبنيهم لهذا المهرجان ودعمه المستمر.

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *