الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / 20 أسرة منتجة من مستفيدي الضمان لتقديم الضيافة لزوار مهرجان بريدة

20 أسرة منتجة من مستفيدي الضمان لتقديم الضيافة لزوار مهرجان بريدة

راضي الزويد- بريدة :

بدأت 20 أسرة منتجة في إعداد وتجهيز ضيافة مهرجان التمور بمدينة بريدة ، وذلك بعد ان أبرم مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقةالقصيم شراكة مع شركة السلوم والغيث لتسويق التمور الراعي الاستراتيجي للمهرجان ، وتمكين ابناء مستفيدي الضمان من العمل بالفرص الموسمية بمجال التمور وذلك بهدف تقديم الدعم لهم و زيادة مداخيلهم المادية.

وأشار مدير عام شركة السلوم والغيث لتسويق التمور سلمان بن عبدالكريم السلوم اليوم ( الاثنين )، ان هذه الشراكة تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة لدعم الاسر المنتجة المستفيدة من الضمان الإجتماعي لتعزيز مداخليهم المادية ، مضيفا ان الأسر المنتجة جزء من المجتمع وتستحق الدعم لكونها تعتمد على جهودها في العمل وتبدع في مخرجاتها .

ولفت ” السلوم ” بان الشراكة سوف تستمر طيلة ايّام مهرجان التمور ببريدة و روعي فيها الشمولية في دعم الاسر المنتجة ، حيث لم تقتصر على صناعة الأكلات الشعبية إنما تجاوزت ذلك الى الإعداد والتجهيز والتغليف ، وهذا بحد ذاته أعطى الاسر مساحة كبيرة للابداع والتميز في تقديم المنتجات الشعبية بطريقة مميزة ، في ثلاث مواقع لضيوف وزوار المهرجان .

مضيفا بان الشركة ماضية في تفعيل برامج المسؤولية المجتمعية بشكل عام وهذا الامر ياتي انطلاقا من توجيهات سمو امير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، الذي يؤكد دائما على أهمية تفعيل برامج المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص ودعم جميع شرائح المجتمع .

وقد ابرم مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة القصيم محمد المحيميد اتفاقية تعاون مع برنامج المسؤولية المجتمعية لشركة السلوم والغيث لتسويق التمور ، تتضمن تمكين الاسر المنتجة المستفيدة من الضمان الاجتماعي بمدينة بريدة في اعداد وتجهيز وتغليف الضيافة لزوار مهرجان بريدة للتمور ، طوال فترة المهرجان .

عن راضي زويد

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *