الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / 10مبادرات وطنية تعرضها “جائزة الملك خالد” على أمير عسير

10مبادرات وطنية تعرضها “جائزة الملك خالد” على أمير عسير

واس – أبها :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد، في مكتبه بالإمارة اليوم، أمين عام جائزة الملك خالد سعود بن عبدالرحمن الشمري.

واطلع سمو أمير منطقة عسير على عشر مبادرات وطنية متميزة تم ترشيحها ضمن مبادرات جائزة الملك خالد الوطنية التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن، وتسهم في تطوير المجتمع السعودي ،مبدياً إعجابه بما تضمنته المبادرات من أهداف وطنية وقيم إنسانية نبيلة.

وأوضح الشمري خلال اللقاء أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالفكر الاستراتيجي للعمل الخيري والتنمية الاجتماعية المستدامة في المجتمع السعودي وتأصيل العمل التنموي المؤسسي المستدام وبناء القدرات والمهارات لدى المنظمات والمنشآت الغير ربحية ودعم المبادرات الفردية الخلاقة التي تسهم في علاج قضايا مجتمعية ملحة.

وأفاد أن جائزة الملك خالد تقوم بتهيئة الإمكانات الإدارية والفنية كافة من أجل تحقيق أهدافها، مشيراً إلى أنها تستعين بالكفاءات العلمية المتميزة من ذوي الخبرة والاختصاص لوضع استراتيجيات وخطط العمل ومعايير التقييم للجائزة، إضافةً إلى أنها تسند للجان علمية متخصصة في أعمال التحكيم لكافة الترشيحات التي تتقدم لنيل جائزة الملك خالد.

وفي نهاية اللقاء قدّم أمين عام جائزة الملك خالد شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد على دعمه المتواصل للجائزة وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالجائزة في كل المجالات.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

أدبي أبها والحماية الاجتماعية يتشاركان لتنمية ثقافة المعنفات

انماء – أبها : اعلن نادي أبها الأدبي ووحدة الحماية الاجتماعية بأبها عن شروعهما في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *