الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / محافظة الجبيل تستعد بـ 4 مواقع للإحتفال بفعاليات عيد الأضحى

محافظة الجبيل تستعد بـ 4 مواقع للإحتفال بفعاليات عيد الأضحى

إنماء – الجبيل : 

أنهت لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل استعداداتها لإطلاق فعاليات عيد الأضحى المبارك في محافظة الجبيل، حيث جهّزت حزمةً من الفعاليات والفقرات الترفيهية التي تستمر لمدة ثلاثة أيام إبتداءً  من ثاني أيّام العيد، بـ٤ مواقع مختلفة وهي: قاعة الأمير متعب، ومسرح الفناتير، وحديقة السلام، ومجمع جاليريا التجاري.

كما اعتمدت برنامجاً يحتوي على العديد من الفعاليات والبرامج الهادفة لجميع فئات المجتمع وتشمل الفعاليات عدد من المسابقات المتنوعة، والألعاب الحركية، وعروض الدمى والشخصيات الإلكرتونية، وعروض للأطفال، واستعراض الفرق البهلوانية، إضافة إلى العروض الإنشادية وعروض الفلكلور الشعبي.

من جانبه أوضح محافظ الجبيل المكلف ورئيس لجنة المناسبات الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، أن لجنة المناسبات حرصت على تقديم برامج ترفيهية لساكني وزوار محافظة الجبيل لتكون عند مستوى تطلعاتهم، مشيراً إلى أن المتلقي اليوم أصبح يقيّم الفعاليات أكثر من ذي قبل وبإحترافية عالية، مرجعاً ذلك للتنوع الترفيهي الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المناطق والمحافظات.

كما قدم العسكر شكره للداعمين والرعاة ولمختلف القطاعات الحكومية والخاصة التي ساهمت في المشاركة لإنجاح فعاليات العيد وللهيئة الملكية بالجبيل.

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

الروضة (٦٩) تُطلق مبادرتها “تمر وحليب” لحياة صحيّة أفضل

فهد آل جبار – الرياض : ضمن برامج جودة الحياة 2020 والتي تسعى إلى تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *