الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “عَون المتعلم” ترسم الفرح على ملامحهم

“عَون المتعلم” ترسم الفرح على ملامحهم

منيرة مبارك – مكة:

أطلقت فرقة “عَوان” التطوعية التابع للجنة التنمية الإجتماعية ببطحاء قريش بمكة المكرمة مبادرة”عَون المتعلم” مساء يوم الثلاثاء الموافق 18/12/1439هـ برنامجها الأول والأكبر في مسيرتهم وذلك لِلتفاعل مع الإنساني مع فئات المجتمع، تأتي هذه المبادرة تزامناً مع بداية العام الدراسي.

تهدف هذه المبادرة الى إعانة الطلبة من الأيتام والأسر المتعففة بمكة المكرمة إلى توفير المستلزمات المدرسية برعاية كريمة من مجمع وجامع “البلد الأمين” الحضاري الخيري، ومشاركة أكثر من جهة داعمة للمبادرة.

تقدم هذه المبادرة رئيسة فريق عَوان الأستاذة امجاد الصاعدي وكذلك مشرفة لجنة التنمية الإجتماعية الأستاذة سوسن شيخ عمر، وقد اُفتتح البرنامج بتلاوة من الذكر الحكيم، ثم ألقت مشرفة التنمية الإجتماعية وقائدة الفريق ونائبتها كلمتهما والتعريف بـفريق عَوان التطوعي، واستمع الحضور الى برنامج متميز عن تطوير الذات وأسباب النجاح، تخلل البرنامج بعض الفعاليات والمسابقات الترفيهية، وتم تسليم المستلزمات المدرسية، الجدير بالذكر أنه تم توزيعها على 100 أسرة و300 مستفيد ومستفيدة.

وقد صرحت الأستاذة أمجاد الحربي رئيسة فريق عَوان:” أنها تستقبل هذه المستلزمات الجديدة من متبرعين وداعمين لهذه المبادرة بشكل كثير جداً، وتطمح” الحربي” أن تمتد هذه المبادرة إلى جميع أنحاء ومناطق المملكة”.

عن منيرة مبارك

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *