الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / القيادي الإعلامي “حمد المنيف” استمرارية العطاء المجتمعي..

القيادي الإعلامي “حمد المنيف” استمرارية العطاء المجتمعي..

مارية صندقجي – مكة المكرمة:

بعد مسيرة إعلامية رسمية فريدة من نوعها في خدمة المجتمع السعودي يودّع ” حمد بن إبراهيم المنيف” وظيفته متحدثا رسميا لوزارة الخدمة المدنية، ولكنه لم يودّع مسؤوليته الاجتماعية فقد أكمل مسيرته الإعلامية في حسابه بموقع تويتر المعروف، البالغ عدد متابعاته أكثر من ٥٣٠ ألفا.

وُسِم على مواقع التواصل الاجتماعي ب”حبيب الموظفين وسفير العاطلين”؛ لما قدّم من اهتمام بالغ بجمهوره من خلال عرضه لتغريدات احتياج المؤسسات الرسمية والخاصة لوظائف تشغلها بكادر من مختلف التخصصات والأعمار، ثم يظل يعيد تغريدها للتذكير حتى ينتهي التقديم، ويبين الآليات ويورد روابط التقديم والشروط المطلوبة، ويرد على استفسارات الجمهور بكل تفاؤل وحيوية ومصداقية.

الجدير بالذكر أن الإعلامي “حمد المنيف” قد أكمل دراسة ماجستير الإعلام في جامعة موري بالولايات المتحدة الأمريكية، وعمل عضواً لهيئة التدريب بمعهد الإدارة العامة، ومستشاراً إعلامياً لعدد من الجهات الحكومية والخاصة، وقدم العديد من الاستشارات المتنوعة في مجال العلاقات العامة والإعلام، وبهذه القوة الإعلامية يختم أعماله الرسمية في الوزارة بهذه التغريدة الشهيرة التي بلغت إعادة تغريدها ٨٤٨ والإعجاب ٥٨٤ ونصها:
“إخواني وأخواتي طالبي العمل.. استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وأوصيكم بالأمل والطموح والتفاؤل، فأنتم عماد المستقبل ونور شمسه المشرقة”.

ويستمر الإعلامي الاجتماعي بالتغريد في مجالات القيادة الفعالة والإدارة وإدارة المنظمات والإعلام، و كل مايدعم الباحث عن الوظيفة في إعلامه للمبادرات الحكومية في التدريب والتطوير مثل مبادرة إثرائي لمعهد الإدارة العامة والمؤتمرات التي تعقد من أجل التطوير الوطني وتدعم رؤية المملكة العربية السعودية الرائدة٢٠٣٠.

ومن منبرنا الإعلامي نتقدّم بالشكر لحمد المنيف وكل إعلامي يحمل على عاتقه المسيرة التطويرية للمجتمع الوطني السعودي.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

“اثآر عسير” تبرز في سجل الاثآر الوطني

مرام العنزي – عسير : منطقة عسير أعطاها موقعها أهمية حيوية للحجاج والتجار وزهتها التضاريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *