الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / بالمعايدات تحتفي “جمعية جود” بأسرها المستفيدة

بالمعايدات تحتفي “جمعية جود” بأسرها المستفيدة

أزهار الخزاعي – الدمام :

احتفت جمعية جود الخيرية يوم الخميس 3 محرم 1440هـ حفلها السنوي “حفل المعايدة”، الذي يقام في مقر الجمعية بحضور أسرها المستفيدة الذي بلغ عددها أكثر من 180 شخص، حيث قدمت التهاني والتبريكات للأسر الذين اتموا الحج لهذا العام، وعلى تمام العام السابق ودخول العام الهجري الجديد.

هذا وقد شاركت الجمعية فرحة الوطن مع مستفيدات مركز الخدمة الإجتماعية الذي سيكون هذا العام بتاريخ 13 محرم / 23 سبتمبر 2018م، تعبيراً عن الحب والولاء للقيادة الرشيدة والوطن المعطاء، في احتفال بهيج بالمعايدات، وإدخال السرور لقلوبهم، وتحفيزهم لاستقبال العام الجديد.

كما شاركت الجمعية الأسر عن فكرة برنامج نهضة إنسان الذي أقيم في العام السابق 2017م، الذي يساهم في تأهيل وتطوير وتحفيز الأسر لإكسابهم عدد من المهارات الحياتية الضرورية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية والحماسية للأطفال والأمهات، وتقديم الهدايا للمشاركين، وتوزيع العيديات على الأطفال.

وصرحت رئيسة مجلس إدارة جمعية جود الأستاذة الجوهرة المنقور أننا مع بداية كل سنة جديدة نسعى دائماً لمشاركة الفرحة والبهجة مع أبناءنا وبناتنا وأسرنا، بالاحتفال بحفل المعايدة والسنة الجديدة التي نطمح من خلالها تحقيق الإنجازات دوماً.

وأضافت أننا شاركنا أسرنا مبكراً فرحة اليوم الوطني الذي ينمو من خلالنا، فالوطن لا يكفيه يوماً فقط، بل علينا أن نسطر أمجاده في كل يوم، ونسأل الله أن يعز هذا الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يحفظ الله بلادنا ويتم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

50 فعالية لجمعية الكشافة في اليوم الوطني الــ 88 للمملكة

مبارك الدوسري – الرياض: تُشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *