الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس :

احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 ، حيث وزعت خلالها الأعلام إحتفالاً بهذا اليوم بمشاركة جميع الجهات والقطاعات عبر مطار الملك فهد، وتقديم العرضة السعوية، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام.

ورفع الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام تركي الجعويني، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة اليوم الوطني، مؤكداً أن اليوم الوطني فرحة نستذكر خلالها الملاحم البطولية التى انطلقت منها مسيرة النور، وتحقق توحيد شتات البلاد، وجمع صفوف العباد تحت راية التوحيد، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله.

وذكر أن اليوم الوطني يجسد أروع صور التلاحم والوفاء بين القيادة والشعب، التي أصبحت سمة هذا الوطن المعطاء، وأن ما تشهده المملكة من تطور وازدهار يعكس حرص القيادة الرشيدة على تطوير المملكة والوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأشار الجعويني إلى الدعم الذي تحظى به صناعة المطارات بالمملكة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، لمواكبة التوسع الاقتصادي والنمو السكاني، مبيناً أن مطار الملك فهد الدولي يشهد ارتفاعاً في أعداد المسافرين عاماً بعد عام.

وأضاف أنه بلغ في العام 2017م نحو 10 ملايين، وأن الزيادة في عدد المسافرين قابلها تطور متسارع في الخدمات والبنية التحتية من خلال العديد من المشاريع التطويرية، لتقفز بمطار الملك فهد الدولي كأحد المطارات المتميزة من حيث الخدمات وأعداد الركاب.

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

أدبي أبها يدرب على القراءة النوعية

إنماء – أبها: نظم نادي أبها الأدبي دورة تدريبية بعنوان “القراءة النوعية” لزوار معرض جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *